رئيس التحرير
عصام كامل

بمشاركة علماء دين.. وزير خارجية إسرائيل يقيم حفل إفطار رمضانيا

وزير خارجية إسرائيل
وزير خارجية إسرائيل يقيم حفل إفطار رمضانيا
أقام وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكنازي، أمس الأربعاء، مأدبة إفطار رمضانية شارك فيها نظيراه الإماراتي والبحريني عبر الاتصال المرئي، وبحضور سفراء عرب وأجانب.


وقالت سفارة الإمارات في تل أبيب خلال تغريدة على "تويتر": إنه "شارك الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، في مأدبة الإفطار التي أقامها وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكنازي في مدينة يافا بحضور السفير الإماراتي في إسرائيل محمد محمود آل خاجة".

وبدوره كتب وزير الخارجية الإسرائيلي أشكنازي في تغريدة على "تويتر" باللغة العربية، قائلًا: "كان من دواعي سروري أن أستضيف هذا المساء سفراء، علماء دين، وشخصيات عامة وموظفي وزارة الخارجية المسلمين على مأدبة إفطار رمضانية".

وأضاف أن "شهر رمضان هو شهر السلام، ولقد أحضر معه هذه السنة نقطة ضوء للسلام في الشرق الأوسط".

وتابع الوزير الإسرائيلي: "كلي أمل أن ينضم خلال السنوات المقبلة المزيد من السفراء من دول أخرى لمائدة الإفطار التي تقيمها وزارتنا".


وختم وزير الخارجية الإسرائيلي حديثه قائلًا: "أتقدم بجزيل الشكر لصديقى وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ولصديقي وزير خارجية مملكة البحرين، الدكتور عبد اللطيف راشد الزياني، على مشاركتهما في الإفطار من أبو ظبي والبحرين".

الجريدة الرسمية