رئيس التحرير
عصام كامل

مرشحون حققوا أرقاما قياسية في إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب.. منصور الأعلى في الشرقية بـ 111459 صوتًا.. الشوربجى يحصد مقعد زفتى بـ 94315

فرز الأصوات
فرز الأصوات
حصل 10 مرشحين على أكبر عدد أصوات بين كافة المرشحين على مستوى الدوائر الانتخابية التى تجرى بها انتخابات الإعادة بمحافظات المرحلة الثانية، وذلك وفقا للحصر العددى لأصوات كل مرشح.


الشرقية
كان أبرز المرشحين الذين حصلوا على أعلى عدد من الأصوات "إمام منصور" المرشح بالدائرة السادسة، مقرها مركز شرطة فاقوس (فاقوس وكفر صقر واولاد صقر) بالشرقية، حيث حصل على 111459 صوتا.

وأيضا النائب علاء عبد النبي الدائرة السادسة، مقرها مركز شرطة فاقوس (فاقوس وكفر صقر واولاد صقر) بالشرقية، حصل على 92175 صوتا.

وفي الشرقية أيضا حصد علاء الدين النجار بالدائرة السادسة مقرها مركز فاقوس علي عدد أصوات 81359.

وفي محافظة الشرقية أيضا حصل حمودة محمد حمودة دائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة بلبيس (بلبيس والعاشر) على 87749 صوتا.

الغربية
أيضًا من بين المرشحين الذين حققوا أرقاما قياسية في عدد الأصوات، "عامر الشوربجى"، حيث أظهر بيان إحصائي للجنة الفرعية بلجان دائرة "السنطة وزفتى"، ونصيبها 3 مقاعد، نتائج فرز الأصوات، حصول عامر الشوربجي على 94315.

وفي الغربية أيضا دخل المرشح إبراهيم الديب ضمن القائمة، بعدما أظهرت نتائج الفرز في دائرة "مركز المحلة الكبرى" حصول إبراهيم الديب على ٨٠٢٠٩ أصوات.

الدقهلية
المرشح "وحيد قرقر" في الدقهلية حقق رقما قياسيا في عدد الأصوات، فقد أظهرت عمليات حصر الأصوات للجان الفرعية بمركز بلقاس وجمصة والستاموني الدائرة الثالثة بمحافظة الدقهلية، تقدم وحيد قرقر بـ 93564 صوتًا.

وليد فتحي فرعون ضمن القائمة، حيث جاء حصر الأصوات للجان الفرعية بدائرة مراكز شربين ودكرنس وبني عبيد الدائرة الخامسة في محافظة الدقهلية، بحصوله على 85505 أصوات.

المنوفية
 وفي محافظة المنوفية حقق "أحمد أبو زيد" رقمًا قياسيًّا في دائرة منوف بالمحافظة بعدما حصل علي 85457 صوتا.


كفر الشيخ
وأيضا المرشح محمد عبد العليم داود يعتبر ضمن قائمة الـ10 مرشحين الذين حصدوا أكبر عدد من الأصوات، فقد حصد في دائرة دسوق كفر الشيخ 84938 صوتا.

 
الجريدة الرسمية