رئيس التحرير
عصام كامل

إصابات النجوم في برامج مقالب رامز جلال.. إصابة حمادة هلال بطلقة في «رامز عقله طار».. وكسر ضلع رضا عبد العال «الأبرز»

حمادة هلال ببرنامج
حمادة هلال ببرنامج رامز عقله طار
برامج مقالب رامز جلال أثارت جدلا كبيرا على مدار السنوات الماضية، بسبب الأزمات التي تعرض لها عدد من النجوم، ووصل الأمر إلى غرق البعض وتعرض آخرين لإصابات بالإضافة إلى تحريك دعاوى قضائية. 


رامز عقله طار
تعرض الفنان حمادة هلال، خلال لعبة "البينت بول" ببرنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر"، لإصابة خطيرة في شفته، وتسببت طلقة خلال لعبة البندقية "البينت بول" في إصابة شفة حمادة هلال ما نتج عنه ألم شديد وتورمها. 

وقال حمادة هلال: إنه لا يستطيع التحدث من شدة الضربة وتورم الشفاه، ليعلق الفنان رامز جلال: مش عارف تتكلم، طيب اتكلم فرنساوي، بس أقسم بالله مش أنا اللي ضربته في الشفة أنا بضرب في حتة معينة الكل عارفها. 

رامز مجنون رسمي
في برنامج مقالب العام الماضي رامز مجنون رسمي، تحدثت الفنانة فيفي عبده عن المقلب الذي تعرضت له خلال استضافتها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وعبرت النجمة المصرية أثناء بث مباشر على تطبيق "انستجرام" عن استيائها الشديد من المقلب وقالت: "هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، اتكهربت كتير جدًا، حسيت إن ضوافري خرجت من إيدي، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقتش عارفة اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني".

رامز في الشلال
وفي عام 2019، شهد برنامج المقالب "رامز في الشلال" تعرّض الناقد السينمائي طارق الشناوي للسقوط في الماء، حيث تضمن المقلب فتح جسر ليسقط الضيف في مياه الشلال قبل التقاطه بقارب للوصول إلى إحدى الجزر ليخرج له الفنان رامز جلال متنكراً في هيئة غوريلا، لكن الضيف كان لا يجيد السباحة وهو ما دفع جلال لإيقاف الحلقة للبحث عن الشناوي، ونجح فريق الإنقاذ في انتشاله وسط مخاوف من تعرضه للغرق. 

كما أعلن رضا عبدالعال نجم المنتخب المصري الأسبق أنه تعرّض للإصابة بكسر في الضلع خلال مشاركته في البرنامج نفسه هذا الموسم، وكذلك صالح جمعة نجم النادي الأهلي لكرة القدم الذي أكد أنه تعرض لإصابات عدّة. 

فيما تعرض الفنان وائل جسار لإصابة في قدمه اليسرى خلال سقوطه في النهر، واستدعي فريق طبي له للتأكد من سلامة قدمه.

رامز بيلعب بالنار
وفي عام 2016، قدم جلال برنامج "رامز بيلعب بالنار"، حيث تعرّض الفنان إيمان البحر درويش لإصابات خطيرة جراء استضافته في إحدى الحلقات، التي لم تعرض بسبب تلك الإصابات، قبل أن تفجر أزمة بين الفنان وإدارة القناة، بعد وعدهم لإيمان البحر بأنهم سيتكفلون بمصاريف علاجه، إلا أنهم أخلفوا وعدهم معه وتهربوا منه، بحسب ما كتب الفنان في صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ليقرروا عدم عرض الحلقة خوفاً من مقاضاة الفنان الشهير، نتيجة إصابته التي طالت عموده الفقري بالإضافة إلى تهتك في الكتف اليسرى. 

وفي البرنامج نفسه، تعرضت الفنانة علا غانم، لإصابة بالغة في أنفها بسبب سقوطها على الأرض في أثناء تنفيذ المقلب، بسبب النيران المُشتعلة حولها، ما دعا رامز لوقف التصوير واستدعاء الإسعاف لها.

رامز تحت الصفر
وفي برنامج مقالب رامز جلال الذي حمل اسم "رامز تحت الصفر"، تعرّضت الفنانة هنا الزاهد للسقوط بشكل خطر من فوق الزلاجات، فكان نصيبها إصابة مؤلمة، وبكت خلال تنفيذ المقلب. 

الجريدة الرسمية