رئيس التحرير
عصام كامل

أزمة عائلية في بيت نانسي عجرم.. جيجي لامارا يثير فتنة بين المطربة وزوجها.. وحفل يشغل الغضب بين الاثنين

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
على مدار 13 عامًا تتمتع الفنانة نانسى عجرم بحالة من الهدوء والسكينة مع زوجها الطبيب اللبنانى فادى الهاشم، فمنذ أن نشأت قصة حبهما عام 2005 وكللت بالزواج فى 2008 وهناك حالة من التناغم الكبير بينهما، رغم مرورهما بالعديد من الأزمات الصعبة والتى كان آخرها تورط فادى الهاشم فى قتل شاب سورى اقتحم منزله.


أزمة عائلية
ويبدو أن عين الحسود قد أصابت الثنائى، فتوترت علاقتهما بشكل كبير خلال الفترة الماضية، فقد كشف مصدر مقرب من نانسى عجرم أن أسلوب فادى الهاشم أصبح صعبًا بعد أزمة مقتل الشاب السورى، والتى ما زالت قضيته منظورة أمام القضاء اللبنانى.

وأضاف المصدر أن فادى يتميز بالهدوء الدائم والحكمة المطلقة، لكن أصبح الأمر مختلفًا بشكل كبير، وهذا ما عقبت عليه نانسى عجرم، خاصة أن تلك العصبية قد انعكست على علاقتهما وأصبح التوتر يسيطر عليها.

وتابع المصدر: "آخر هذه الأزمات نشبت بينهما أثناء المرض الأخير الذى أصاب والدة فادى الهاشم قبل رحيلها عن عالمنا، فقد انشغل معها، لكن لم تهتم نانسى عجرم بمرض حماتها مثلما كان يجب أن يكون، حتى إنها زارتها مرة واحدة فقط، وبعدها انشغلت هى الأخرى بأعمالها وارتباطاتها الفنية داخل وخارج لبنان".

ومن بين تلك الارتباطات الحفل الخاص الذى كانت قد تعاقدت عليه نانسى عجرم منذ فترة فى مصر، إلا أن المفاجأة هى أن والدة زوجها قد توفيت يوم الخميس الماضى قبل موعد الحفل بـ24 ساعة فقط، وهذا ما كان بمثابة اختبار كبير لنانسى أمام فادى، حيث انتظرها أن تعتذر عن عدم السفر وإحياء الحفل لأن لديها الأسباب التى تمنعها من ذلك، ولو حتى كانت النتيجة هى دفع الشرط الجزائى الموجود فى العقد حتى تكون بجوار زوجها، لكن المفاجأة أن نانسى لم تفعل ذلك.

جيجي لامارا
وأوضح المصدر أن مدير أعمال نانسى «جيجي لامارا» هو الذى أقنع نانسى بضرورة السفر إلى مصر صباح يوم الجمعة الماضى، وبعد جنازة والدة زوجها بساعات قليلة، مؤكدًا أنه مرتبط بعقد مع الشركة فى مصر، ولا بد أن ينفذ، وليس هناك وقت للاعتذار.

وكشف المصدر أن نانسى عجرم قد أحيت الحفل بالفعل، لكن تسبب ذلك فى أزمة كبيرة بينها وبين زوجها الذى أكد لها أن حياتها الشخصية وأسرتها لا بد أن تكون أهم شيء لديها، ويأتى بعدها العمل الذى لا ينتهى، كما أن نانسى حاولت أن تحتوى الموقف، لكن يبدو أن غضب فادى كان أكبر بكثير، كما أنه ألقى باللوم على جيجي لامارا الذى كان من أنصار السفر وإحياء الحفل.

يشار إلى أن نانسى عجرم أطلقت مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان: «حبك بيقوى»، وهى أغنية مفعمة بالرومانسية ومشاعر الحب والغرام!.

نقلًا عن العدد الورقي...
الجريدة الرسمية