الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

عروسان يخسران 70 كيلو من وزنهما قبل موعد الزفاف

صحة ومرأة

محرر فيتو


تمكن خطيبان بريطانيان من خسارة نحو 70 كيلوجراما من وزنهما مجتمعين استعدادًا لحفل الزفاف المقرر الشهر القادم، وذلك بعد أن تعرضت العروس لإهانة في مكان عملها في العام الماضي بسبب وزنها الزائد.اضافة اعلان


وكان وزن كل من هولي بيرد (24 عامًا) وخطيبها ستيف هانكوك (27 عامًا) مجتمعين نحو 250 كيلو جرامًا، عندما حددا موعد زفافها في يناير من العام الماضي.

نقطة تحول
إلا أن هولي قررت أن تنقص من وزنها قبل موعد الزفاف، وذلك عقب تعرضها للإهانة في محل النظارات التي كانت تعمل فيه، عندما أحضر لها رئيسها في العمل كعكة صغيرة كهدية، وصاح أحد الزبائن: "إنها ليست بحاجة إلى كعكة انظر إلى حجمها".

الحادثة وقعت في أبريل من العام الماضي، وهرعت هولي إلى دورة المياه والدموع تذرف على خديها بعدما تعرضت للإهانة أمام زملائها في العمل، وقررت ترك العمل والانضمام إلى نظام لمراقبة الوزن استعدادًا لحفل زفافها.

نظام مراقبة الوزن
ومنذ أن انضمت هولي إلى نظام مراقبة الوزن في يونيو من العام الماضي، نقص وزنها من 111 كيلوجراما إلى نحو 75 كيلو في أقل من 9 أشهر.

كما انضم إليها ستيف الذي يعمل مديرًا لمستودع في حميتها الغذائية، ليتمكن هو الآخر من خسارة الوزن قبل موعد الزفاف، وخسر نحو 32 كيلو جرام، ونقص وزنه من نحو 150 كيلوجراما إلى نحو 118 كيلوجراما.

ومع اقتراب موعد الزفاف في مايو القادم، يشعر كل من هولي وستيف بسعادة غامرة بعد أن تمكنا من خسارة الكثير من وزنهما الزائد، للظهور بأبهى حلة في حفل الزفاف المنتظر.