رئيس التحرير
عصام كامل

استشاري يوضح طرق تكثيف الرموش بشكل سريع

تكثيف الرموش
تكثيف الرموش
ترغب العديد من الفتيات والنساء في الحصول على الرموش الكثيفة كونها تُعطي جاذبية خاصة للعين، وتجعلها أكثر جمالًا الأمر الذي يؤدي إلى تجربة العديد من الطرق التي تُساعد علي تحقيق هذه النتيجة حتى ولو أضطر الأمر إلى تركيب الرموش الصناعية، وتحمل العديد من أضرارها التي لا تعد ولا تُحصي.


ولكن إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الرموش الطبيعية التي تُعطيك نفس النتيجة عليكِ أولًا التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى سقوط الرموش وعدم نموها بالشكل السريع وأيضًا طرق العلاج التي يُرشدنا إليه الدكتور حسن الفكهاني استشاري الجلدية والتناسلية والأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة المنيا من خلال التالي: 


قال "الفكهاني": إن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلف وسقوط الرموش الطبيعية والتي من أهمها استخدام مستحضرات التجميل بإفراط.


وتابع: أما عن طرق العلاج وتكثيف الرموش الطبيعية فقد تم اكتشافها "بالصدفة" وذلك أثناء استخدام الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء عند الفتيات وهو يتم من خلاله حقن غاز ثاني أكسيد الكربون أسفل العين الذي يدفع الأكسجين إلى السريان بشكل أسرع وأقوى وبالتالي تحسن هذه المنطقة.

وتابع: "تم اكتشاف ومُلاحظة أن الرموش تزداد طولًا وكثافة عند حقن هذا الغاز في هذه المنطقة وبالتالي أصبح هذا الغاز يُستخدم أيضًا في تكثيف الرموش وهو نوع من العلاجات يحتاج إلى وقت ولكن نتائجه مضمونة للغاية.
الجريدة الرسمية