رئيس التحرير
عصام كامل

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس.. مازالت تتصدر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محركات البحث المختلفة لمعرفة الطلاب وأولياء الأمور نتيجة أبنائهم بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021.



برقم الجلوس .. نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021
وانتهت امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية يوم الأحد 7 مارس الجاري بجميع محافظات الجمهورية، ومنذ ذلك الوقت ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلانها والروابط الخاصة بها لمعرفة النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021
ومنذ أيام بدأت عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المواقع الرسمية لها حتى يتسنى لطلاب الصف الثالث الإعدادي في معرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط



نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لطلاب الشهادة الإعدادية 2021، ننشر رابط الحصول على النتيجة بعدما اعتمد محافظ القاهرة النتيجة رسميا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الاول
ويستطيع الطالب الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال الدخول عبر الموقع من هنا ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية.


الشهادة الإعدادية


ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى للشهادة الإعدادية:


1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني. 


2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي، ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك. 

3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات.
الجريدة الرسمية