الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

«التنظيم» يكشف الوضع النهائى لمتعاقدي «الطب البيطري» بالشرقية

أخبار مصر
محافظة الشرقية

أحمد عبدالمحسن


كشف مصدر مسئول بمديرية التنظيم والإدارة بمحافظة الشرقية عن الوضع النهائى للمتعاقدين بمديرية الطب البيطرى، والذي شمل تعديل الشكل التعاقدى من حساب الصناديق والحسابات الخاصة لنحو 249 شخصا باستحداث بند 2/3 أجور موسميين " فصل مستقل " لنقلهم عليه بناءً على موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وموافقة وزارة المالية.اضافة اعلان


ولفت المصدر في تصريحات لـ"فيتو" إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتثبيت المتعاقدين بعد مرور ستة أشهر، تحت إشراف الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة.

وأضاف أنه تم تعديل الشكل التعاقدى لـ68 شخصا من حساب الصناديق والحسابات الخاصة إلى بند 2/3 أجور موسميين " فصل مستقل "، بعد موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية.

وأوضح المصدر أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية وافقا على تعديل الشكل التعاقدى من حساب الصناديق والحسابات الخاصة إلى بند 2/3 أجور موسميين " فصل مستقل " للمتعاقدين حتى يوم 8 فبراير 2012، والبالغ عددهم نحو 318 شخصا.

وتابع أنه تم اتخاذ إجراءات تعديل الشكل التعاقدى من حساب الصناديق والحسابات الخاصة إلى بند 2/3 أجور موسميين " فصل مستقل " لنحو 213 شخصا من المتعاقدين اعتبارًا من 9 فبراير 2012 وحتى 30 أبريل من نفس العام .