Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ارتفاع معدلات تداول الحاويات بموانئ البحر الأحمر

أخبار مصر
ميناء البحر الأحمر - صورة أرشيفية

محمد شحاته


أكد عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء الأدبية شهد اليوم الأربعاء، نشاطا ملحوظا في حركة تداول البضائع.

وأضاف أن ميناء الأدبية استقبل السفينة "شيلبورك كوزموز" وعلى متنها 2160 طن معدات ومواسير قادمة من سنغافورة، والسفينة "تريزا سكس"، وعلى متنها 11030 طن زيت نخيل قادمة من جدة، والسفينة "سما" وعلى متنها 2000 طن بضائع عامة قادمة من العقبة، والسفينة "بورسعيد" وعلى متنها 1777 طن بضائع عامة قادمة من ينبع، والسفينة "أرك فورواردر" وعلى متنها 63 شاحنة قادمة من ضبا.

وأكد في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه يغادر الميناء السفينة شمس، وعلى متنها 4 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة، وأضاف أن ميناء نويبع استقبل اليوم، العبارة "أيلة" وعلى متنها 247 راكبا و10 شاحنات و16 سيارة رسالة تصدير، والسفينة "بريدج" وعلى متنها 54 شاحنة.

وأوضح مصطفى، أن ميناء سفاجا استقبل اليوم السفينة "الحرية" 2 وعلى متنها 9 ركاب و72 شاحنة، والعبارة "أمانة" وعلى متنها 42 راكبا و43 شاحنة و16 سيارة.

وأشار إلى أن ميناء شرم الشيخ شهد اليوم مغادرة ووصول السفينة "نيوتاليس" وعلى متنها 125 سائحا، لزيارة المناطق الأثرية وممارسة رياضة الغوص.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements