رئيس التحرير
عصام كامل

والد قتيلة الهرم: رائحة كريهة قادتنا لاكتشاف أشلاء الجثة داخل الثلاجة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

استمع فريق من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال والد المجنى عليها التى عثر على جثتها متقطعة إلى أجزاء داخل ثلاجة شقتها بمنطقة الهرم. 


وقال والد الضحية إن نجلته اختفت عقب ترك طفليها بمنزله حاول التواصل معها ومع زوجها عبر هاتفهما المحمول لكنه بدون رد .


وأضاف أنه توجه إلى منزلها بصحبة والدتها للاطمئنان عليهما وإحضار بعض الملابس للأطفال، وظل يطرق على الباب دون أى استجابة، مما دفعه لكسر باب الشقة خوفا ليكون حدث لهما أى مكروه.


وتابع والد المجنى عليها أنهما بحثا عنهما لكنه لم يجدا أحدا داخل الشقة، وأثناء تواجدهما فوجئ بانبعاث رائحة كريهة من داخل المطبخ فتوجهت والدتها لمعرفة مصدر الرائحة، وبفتح الثلاجة وجدت أشلاء جثة نجلتها فصرخت بصوت عال وسقطت على الأرض مغشيا عليها من بشاعة المنظر وحرقة قلبها.


وكشفت التحريات الأولية فى واقعة العثور على جثة ربة منزل مقطعة أجزاء داخل ثلاجة شقتها بمنطقة الهرم أن المجنى عليها على خلافات مع زوجها فأقامت دعوى تمكين المسكن بمحكمة الأسرة.


وأضافت التحريات أن الزوج اكتشف عدم تنازلها عن الدعوى وأنها مازالت متداولة فى المحكمة بعد توقيعها على قائمة منقولات جديدة مما دفعته لارتكاب جريمته.


وكشف مصدر أمنى تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة "أمل" مقطعة أجزاء داخل ثلاجة شقتها بمنطقة الهرم، أن والدة المجنى هى مكتشفة الواقعة.

وأضاف المصدر، أن المجنى عليها تركت طفليها مع والدتها ثم اختفت فجأة من يوم الخميس الماضي فى ظروف غامضة، حاولت والدتها التواصل معها أو العثور عليها لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل.


وتابع المصدر، أن والدة الضحية توجهت إلى منزل نجلتها لإحضار بعض الملابس للأطفال وأثناء تواجدها داخل الشقة لاحظت انبعاث رائحة كريهة من داخل المطبخ فتوجهت لمعرفة مصدر الرائحة.

وأضاف المصدر أن والدة المجنى عليها فتحت الثلاجة تفاجأت بالعثور على جثة نجلتها مقطعة إلى أجزاء فسقطت على الأرض من بشاعة المنظر وحرقة قلبها.


وأوضح المصدر أن والدة المجنى عليها قامت بإبلاغ الشرطة عن الواقعة عقب استعادة وعيها.


كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتول ومقطع جسدها الي أجزاء داخل ثلاجة بشقتها بدائرة القسم  على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث. 


وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى "امل" فى العقد الثالث من عمرها مقطعة إلى أجزاء داخل ثلاجة تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.



واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة كما تحفظ فريق آخر من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبى الواقعة. 



وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يعمل جزار وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية