رئيس التحرير
عصام كامل

هربا من حرارة الجو.. غرق طفل في مياه النيل بالغربية | فيديو

فيتو
لقي طفل في الغربية، اليوم، مصرعه غرقا في مياه بحر شبين المار أمام قرية الجعفرية دائرة مركز السنطة عندما نزل إلى مياه النيل للهروب من حرارة الجو وجرفه التيار وغرق، وتمكنت الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة.



تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية اخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنطة من إدارة شرطة النجدة بغرق أحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام قرية «الجعفرية » دائرة المركز.


وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلي مكان الواقعة وتمكنت القوات من انتشال الجثمان وبالفحص تبين أثناء قيام الطفل «أحمد محمد غريب» ١٠ سنوات ومقيم قرية «تطاى» دائرة المركز بالاستحمام بمياه نهر النيل هربا من حرارة الجو وجرفه التيار لعدم وتوفى غرقا وبمناظرة الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.


وورد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة استفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بتسليم الجثة لذويها لدفنها.



مصرع طفل وشقيقته غرقا


وعلى صعيد آخر لقي طفل وشقيقته مصرعهما غرقًا في مياه مصرف مائي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.
 

 
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ بوصول الطفل آدم محمد صادق النجار 6 سنوات وشقيقته ملك آدم محمد صادق النجار 4 سنوات، جثث هامدة أثر تعرّضهم لإسفكسيا الغرق أثناء لهوهم في مصرف مائي قريب من منزل العائلة بقرية الجابرية بدائرة المركز.


القيادات الأمنية

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين أن الأطفال غافلت الأسرة وغرقوا في مصرف مائي على بعد 50 مترا من المنزل أثناء لهوهم. 


نقل الجثة


وجرى انتشال الجثث ونقلهم لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطفلين بناء على تقرير مفتش الصحة المختص وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.


 مصرع فتاة بطنطا

ولقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.


توقيع الكشف الطبي على الجثة

وتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عاما بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.


وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضر بذلك وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.
الجريدة الرسمية