رئيس التحرير
عصام كامل

مصمم جرافيك يحاول الانتحار بالقفز من أعلى عقار بالمنصورة

اسعاف -ارشيفية
اسعاف -ارشيفية
شهدت مدينة المنصورة محاولة مصمم جرافيك التخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة الشال التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، لمروره بأزمة نفسية.


تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة بقيام أحد الأشخاص بالقاء نفسه من أعلى سطح إحدى العقارات بمنطقة "عزبة الشال" دائرة قسم ثان المنصورة.

كان محددا له جلسة كيماوي.. وفاة مسجون في محبسه بسجن المنصورة العمومي بالدقهلية

بانتقال الضباط والفحص  تبين قيام المدعو "خالد م م ال" ۳۰ سنة ، مصمم جرافيك ، ومقيم بذات المنطقة ، بإلقاء نفسه من أعلى العقار سكنه المكون من خمسة طوابق مما أدى إلى إصابته باشتباه كسر بالفقرات القطنية بالظهر ، وتم نقله إلى مستشفي المنصورة الدولي، ولا يمكن استجوابه.

وبسؤال زوجته المدعوة "دارين ع ع" ٣٠ سنة، ربة منزل "يمنية الجنسية" ومقيمة بذات العنوان، قررت أن زوجها يعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة مما دفعه إلى القفز من أعلى العقار، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك أو تشتبه في حدوثه جنانية.


تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۳۹ إداري قسم ثان المنصورة ، وجار استكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة.


وفى سياق متصل أقدم شاب عشريني على الانتحار بتناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة  إثر إصابة والده بفيروس كورونا في المنصورة بمحافظة الدقهلية .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ  لقسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول أحمد التهامي محمد السقا  "۲۰ سنة - عامل، مقيم قرية " كفر الميسرة " دائرة مركز الزرقاء دمياط ، مصابا بحالة إعياء "إدعاء تناول مادة سام" .
 

بإنتقال الضباط والفحص وسؤال شقيقته "أمل ا ك ا "  ۲۱ سنة - ممرضة بمعمل تحاليل ، و نجل خالته " أحمد م ع  ا "۲۲  سنة - طالب بمعهد خدمة إجتماعية ، يقيمان بذات القرية، أقرا بتناول الشاب قرص كيماوي يستخدم لحفظ الفعل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب إصابة والده بإشتباه فيروس كورونا ،  مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهما أحدأ بالتسبب في ذلك .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۹۲ أحوال قسم أول المنصورة بتاريخه ، وجاري إرساله إلى مديرية أمن دمياط جهة الاختصاص.
الجريدة الرسمية