رئيس التحرير
عصام كامل

طالب يقتل زوجة والده في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم طالب بالمحلة الكبري على قتل زوجة والده طعنا بالسكين في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.


تلقى مركز المحلة الكبرى التابع لمديرية أمن الغربية بلاغا بوفاة "أسماء.أ.أ"، 25 سنة، ربة منزل، زوجة "رفعت.ف.أ"، 44 سنة، مدرس مقيمين بقرية عياش دائرة المركز داخل شقتها.

وجه اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مدير أمن الغربية بسرعة فحص البلاغ وضبط مرتكبيه، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وفرع الأمن العام بالغربية وتبين تواجد الجثة بغرفة النوم مصابة "جرح طعنى أعلى السرة" وتواجد غطاء رأس "إيشارب " حول العنق مع تواجد آثار دماء بأنحاء الشقة وتم التحفظ على الجثة ومحل الواقعة.

تبين من خلال الفحص قيام المجنى عليها وزوجها بالتشاجر لخلافات زوجية بينهما وسابقة تعديه عليها بالضرب أكثر من مرة وقيام زوجها بالاتصال بوالدها بالحضور لمنزله لاصطحاب نجلته إلا أن والدها قرر له بأنه سوف يحضر إليه عقب الإفطار.

بسؤال والد المتوفاة المدعو "أمين.أ.أ"، 55 سنة، فلاح مقيم بقرية دنوشر دائرة المركز اتهم زوجها بارتكاب الواقعة لوجود خلافات زوجيه بينهما، وتم ضبط المتهم ونفى ما نسب إليه وقرر حدوث خلافات مع زوجته وقام بتهديدها بطردها من المنزل وتوجه لأداء صلاة المغرب ولدى عودته اكتشف وفاتها.

أثر ذلك تجمع 60 من أقارب المجنى عليها وأهالي قرية دنوشر أمام منزل المجنى عليها لتضررهم من الحادث ورغبتهم في الانتقام من المتهم وتم إفهامهم بضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه وتفهموا ذلك وانصرفوا.

وانتقل مدير نيابة المركز لمحل الواقعة وتم إجراء معاينة للجثة ومسرح الحادث وقرر نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام بطنطا وندب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كما تم تشريح الجثة ودفنها بمقابر العائلة بقرية دنوشر دائرة المركز في هدوء دون حدوث تداعيات وقرار النيابة حبس المتهم "رفعت.ف.م" أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

كما وردت معلومات لضباط وحدة المباحث المركز بوجود خلافات عائلية بين المجني عليها وزوجها كما أضافت التحريات أن نجل زوجها المدعو "محمد.ف.م"، 17 سنة، طالب ثانوي مقيم بشارع الموناليزا دائرة قسم أول المحلة "من مطلقته" قد شوهد في وقت معاصر لمقتل المجني عليها أمام منزل والده وأنه هو مرتكب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وقال إنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجة والده لتهديدها له ولوالده بافتضاح أمرهما للخلافات السابقة وتعدي كل منها على الآخر بالسب والشتم وعلي إثر ذلك قام بإحضار سكين من المطبخ وقام بطعن المجني عليها وخنقها بإيشارب خاص بها ولاذ بالفرار وقيامه بإلقاء السكين المستخدم بترعة قرية عياش بالقرب من منزل والده.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7848 إدارى مركز المحلة لسنة 2016م.
الجريدة الرسمية