Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط 9 متهمين جدد في واقعة الاعتداء على مأمور مركز شبين القناطر

حوادث
اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية

نهال دوام


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 9 متهمين جدد في أحداث الشغب التي شهدتها قرية سندوة بشبين القناطر، وأصيب فيها مأمور مركز شرطة شبين القناطر ومجند وإتلاف 5 سيارات شرطة، وذلك أثناء تدخل القوات لفض مشاجرة بين طرفين بالقرية.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه تبلغ لمركز شبين القناطر بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية كفر سندوة دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال قيام كل من "أحمد. س" سائق، و"هاني. ع" هارب، بالتوجه لقرية كفر سندوة لاصطحاب شقيقة الأول تدعي "بسمة" من منزل شقيقتها مستقلين دراجة نارية حدثت مشادة كلامية بينهما وبعض أهالي القرية بسبب قيادتهم الدراجة النارية بسرعة.

وأظهرت التحريات أن المتهمين استعان بكل من "عبد الباقي. س" شقيق الأول، مجند و"محمود. م " مجند و"وليد.خ" مسلح وقام الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المدعوة "فاطمة. م" ربة منزل برش خرطوش أدى لتهتك بالوجه والفك، والتي تصادف وجودها عرضا بمكان المشاجرة.

وأوضحت التحريات أنه على إثر ذلك تجمع 150 شخصا من أهالي القرية محاولين الفتك بهم ففروا هاربين لمنزل المدعو "سعيد. م" مزارع محاولين الاحتماء من الأهالي، وانتقل على الفور العقيد فوزي عبد ربه مأمور المركز وضباط المباحث، إلا أن الأهالي تصدت لهم وقاموا بالتعدي عليهم بالحجارة محاولين منعهم من اصطحاب المتهمين مما نتج عنه إصابة العقيد مأمور المركز بجرح قطعي أسفل العين اليسرى وكسر بالأنف وإصابة المجند محمود حسن من قوة إدارة قوات الأمن بالمديرية بجرح قطعي أسفل العين اليسرى، كما نتج عن ذلك تهشم زجاج 5 سيارات تابعة لقوات الأمن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements