رئيس التحرير
عصام كامل

تناولت سم الفئران بدلا من التوابل.. تفاصيل تسمم طالبة في المنصورة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف
أصيبت طالبة في المنصورة بتسمم إثر تناولها طعاما وضعت عليه سم الفئران عن طريق الخطأ.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من مستشفى المنصورة العام القديم بوصول "منى. م. ح" 15 سنة طالبة، ومقيمة شارع محمد فتحي دائرة القسم مصابة بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة. 


بـ 4 اتهامات.. إحالة الأب المتهم بتعذيب رضيعته في الدقهلية للجنايات

وبانتقال الضباط والفحص وسؤال والدها محمد حسين فهمي 46 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، قرر بأنه حال قيام كريمته بإعداد الطعام بمطبخ منزله قامت بوضع مادة سامة "سم فئران" على بعض الطعام بطريق الخطأ ظنا منها أنها توابل وقامت بتناوله، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٤١/ ٢٠٢١ إداري فسم أول المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة.


وعلى صعيد آخر أقدمت ربة منزل علي الانتحار عقب تناولها أقراص من أدوية مجهولة المصدر ببني عبيد.

وتلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير امن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول ربة منزل تدعي "سمر. ق. م" جثة هامدة اثر تناولها أقراص أدوية مجهولة المصدر.

وانتقل ضباط المباحث وبسؤال كل من شقيقها ويدعى "سامي. ق. م"، 41 سنة، عامل، وزوجها ويدعى "علي م ف"، 40 سنة، عامل، ويقيمان ببند بني عبيد.

وأقروا بتناول المتوفاة أقراص أدوية غير معلومة المصدر، كونها تعاني مرضا نفسيا، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۰/۲۹۷۷ إداري مرکز بني عبيد، وجاري العرض على النيابة العامة.

كما أقدم عامل على الانتحار بعد أن شنق نفسه بحبل داخل غرفته، داخل منزله بقرية جاليا، التابعة لمركز الستاموني. 

وتلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لضباط مركز شرطة الستاموني من أهالي قرية جاليا التابعة للمركز يفيد انتحار عامل شنقا داخل منزله.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى جمعه السيد منصور، ٣٢ سنة عامل، معلق بحبل من رقبته في سقف غرفة بمنزله.

وتبين أن العامل كان متزوج ولديه أطفال، لكن زوجته تركت المنزل بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة على ذمة تصرفات النيابة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.
الجريدة الرسمية