Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انتهت بالتصالح.. ضبط سائق توك توك سحل فتاة في الشرقية

حوادث MI_٠١٠٧٢٠٢٠_١٤٥٦٤٨
قوات الأمن

محمد صابر

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اصطدام مركبة توك توك بإحدى الفتيات بالشرقية وتبين انتهاء الواقعة بالتصالح بين الطرفين. 

رصدت المتابعة الأمنية تداول على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً اصطدام دراجة نارية "توك توك" بفتاة حال سيرها بالشارع مما أدى إلى سحلها مسافة 5 أمتار تقريباً.

حادث تصادم 

وبالفحص تبين اصطدام مركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية قيادة سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بإحدى الفتيات طالبة – مقيمة ببندر فاقوس؛ حال سيرها بأحد الشوارع ببندر فاقوس بالشرقية. 

محافظة الشرقية 


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط قائد المركبة ، وبمواجهته قرر اصطدامه بالفتاة دون قصد، وبسؤال الفتاة أيدت أقواله، وأضافت قيامها بالعدو محاولة اللحاق به ظناً منها بأن هاتفها قد سقط به عرضاً، وقد تم الصلح والتراضي بينهما بناءً على رغبتهما. 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. 


عقوبة القتل الخطأ


إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجاني إخلالاً جسيًما بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرا أو مخدرا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث أو نكل وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك، وتكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 7 سنوات إذا نشأ عن الفعل وفاة أكثر من 3 أشخاص، فإذا توافر ظرف أخر من الظروف والواردة فى الفقرة السابقة كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على عشر سنين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements