رئيس التحرير
عصام كامل

نقابة محامي دمياط تطور غرف أعضائها في المحاكم

نقابة المحامين
نقابة المحامين
قال وكيل نقابة محامين دمياط الفرعية هاني المشد، إن النقابة الفرعية طورت غرفة المحامين بمجمع محاكم كفر سعد، ضمن خطة المجلس لتطوير غرف المحامين بالمحاكم على مستوى المحافظة. 


وأوضح وكيل الفرعية، أن التطوير شمل الأرضيات، ودهان الغرفة، وتركيب سقف معلق، وأثاثها، ودورة المياه كاشفًا أنه تم تجهيز شاشة لعرض الرول داخل الغرفة وسيتم تشغيلها عقب الانتهاء من السيستم الخاص بها بمجمع المحاكم.

وذكر وكيل الفرعية، أنه جاري الآن تطوير دورة مياه غرفة المحامين بمحكمة فارسكور، على أن يتم البدء في تطوير الغرفة بداية من الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم تطوير كافة غرف المحامين بالمحاكم تباعًا ضمن خطة النقابة وفقًا للأولوية.

وأضاف: «مخصصات النقابة الفرعية التي حصلت عليها من النقابة العامة ساعدت في تطوير الغرفة، ونشكر النقيب العام على دعمه لمجالس النقابات الفرعية».

وكان عادل أبو الشباب، نقيب محامي سوهاج، قال في وقت سابق، إن عمليات التجديد والتطوير التي جرت في غرف المحاكم الجزئية، كانت بشكل يليق بالمحامين، مشيرًا إلى أن الفرعية تعمل جاهدة لتلبية جميع طلبات الأعضاء.

وأضاف نقيب الفرعية، أن النقابة لبت متطلبات محكمة المراغة، من إنشاء دورات مياه، وأعمال طلاء وكهرباء، منوهًا إلى أنه جاري استكمال باقي أعمال التجديد.

وأكد «أبو الشباب»، أنه تم إنشاء مقر لأمانة الشباب، إلى جانب تجديد غرف محاكم الأسرة ببندر سوهاج ومركز سوهاج ومجلس الدولة، وسيتم الافتتاح الأسبوع المقبل، لكل أعمال التجديدات التي جرت في غرف الجزئيات.

وأوضح أن عملية التجديد ستشمل كل الجزئيات التي تحتاج استراحتها إلى تجديد، وذلك بالشكل الذي يليق بالمحامين.
الجريدة الرسمية