رئيس التحرير
عصام كامل

«جمعة الخير 4» أمانة التجمع ببلبيس توزع وجبات إفطار على المواطنين بالقطارات

قافلة الخير للتجمع
قافلة الخير للتجمع
 انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب التجمع، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الحزب النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ, وتفعيلا لدور الحزب ومشاركته للدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه ودعم الأسر الأكثر احتياجا في مركز بلبيس.


 قامت أمانة حزب التجمع ببلبيس شرقية برئاسة دعاء حسن عبد الهادي وشهرتها “دينا الطواب” أمين عام حزب التجمع ببلبيس، بتوزيع ٣٥٠ وجبة إفطار صائم على ركاب القطارات بمحطة بلبيس، وذلك من خلال قيام الاتحاد النسائي بتجهيز الوجبة وتوزيعها من خلال تشكيل فريق عمل من شباب الحزب لتفعيل مبادرة # جمعة الخيررقم٤، وبالفعل جرى توزيع الوجبات على ركاب القطارات.


تخفيف العبء


وأوضحت دينا الطواب أمين عام مركز بلبيس أن ذلك يأتي في إطار سياسة دعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، لتخفيف العبء عنهم، وفي إطار مبادرة “حياة كريمة ” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.



وأضافت الطواب أن أمانة حزب التجمع ببلبيس، نظمت منذ بداية شهر رمضان المبارك، العديد من الفعاليات الخاصة بالشهر الكريم، حيث نظمت معرض ملابس خيري، وقامت بتوزيع شنطة رمضان للأسر الأكثر احتياجا من أجل رفع العبء عن كاهل اهالينا في قرى ومركز بلبيس.


كما نظمت إحتفالية تكريم البراعم من حفظة القرآن الكريم ، وسيتم ختام الشهر المبارك بإدخال السرور على قلوب أطفالنا المستحقين بتقديم حذاء العيد هديه من أمانة حزب التجمع ببلبيس مقدما من معارض ” داليا ” للأحذية.


وأعربت ” تيسير مقداد” عضو الاتحاد النسائي بالمركز عن مدى سعادتها لمشاركتها في هذا العمل الرائع الذي يوضح مدى احساسك بالآخرين خلال هذا الشهر الكريم، فنحن في شهر مليء بالخيرات.



وقالت ” شربات ابو راس ” عضو الاتحاد النسائي بالمركز ان امانة بلبيس تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المواطنين من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات.


وقالت ” نجلاء حسن ” عضو الاتحاد النسائي بالمركز ، إنّ تقديم وجبة إفطار لركاب القطارات بمحطة بلبيس واجب علينا نحو أبناؤنا وأشقاؤنا المسافرين.


كما تقدمت بجزيل الشكر لأعضاء الاتحاد النسائي بالمركز ” منى الجيزاوي، تيسير مقداد ، شربات ابو راس ، شيماء عبد الهادي ، رحاب البطريق ، ناديه ابراهيم ، أسماء عيد ، سماح البطريق ، ناديه عبد المحسن ، عائشه ابو عريف وتحت قيادة الاستاذة دينا الطواب .


تنشيط الحزب 

ويذكر أن  المكتب السياسي لحزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ عقد اجتماعة الأسبوع لمناقشة عدد من القضايا المهمة وعلى رأسها تنشيط دور الحزب فى المحافظات خلال المرحلة الحالية الى جانب الاستعداد لانتخابات المحليات إلى جانب الدور الذى لعبه نواب الحزب بالنواب والشيوخ فى مشروع قانون تشديد عقوبة ختان الإناث.


جولة حزبية

وأكدت الكاتبة الصحفية امينة النقاش نائب رئيس حزب التجمع والمتحدث الرسمى فى تصريح لـ"فيتو" أن المكتب السياسى اتخذ قرارا بالقيام بجولة حزبية لزيارة الـ27 محافظة عقب نهاية شهر رمضان بهدف تنشيط الأمانات وتفعيل دورها على الساحة السياسية وإزالة أي معوقات تعترض دورها.
الجريدة الرسمية