رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. النواب في مواجهة وزيري الزراعة والري

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، مواجهة بين النواب وكل من وزير الري ووزير الزراعة، وذلك استكمالا لما بدأه المجلس فى الاستماع للحكومة حول تنفيذ برنامجها خلال الفترة 2018- 2020.


ومن المقرر أن يستعرض وزير الري أمام البرلمان، بيانًا عن أداء وزارته خلال العامين الماضيين، وخطة الوزارة بشأن مشكلات وتحديات ذلك القطاع. 

وأيضًا يعرض وزير الزراعة، بيانًا عن أداء وزارته وكل ما يتعلق بقضايا الزراعة. 

ويأتي ذلك تفعيلًا لقرار مجلس النواب باستدعاء رئيس وأعضاء الحكومة لعرض أداء وزاراتهم بشأن برنامج الحكومة.

‏حيث شهدت جلسة مجلس النواب الإثنين الماضي عرض بيان من رئيس الوزراء عن موقف تنفيذ الحكومة، كما شهدت تلك الجلسة عرض بيان من وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبرنامج وزير التموين والتجارة الداخلية د على المصيلحي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وشهدت جلسة يوم الثلاثاء بيانًا من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار عن موقف الوزارة بشأن ‏تنفيذ برنامج الحكومة بالإضافة إلى بيان من أسامة هيكل وزير الإعلام وزير الدولة للإعلام عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

كما شهدت جلسة الأربعاء بيانًا من وزير التربية والتعليم الفني د طارق شوقي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة وأيضًا بين من وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وشهدت جلسة الخميس بيان وزيري الشباب والرياضة وقطاع الأعمال العام.
الجريدة الرسمية