رئيس التحرير
عصام كامل

6000 لاعب يتنافسون بالدورة الرمضانية في خماسي قدم مراكز الشباب

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة،

أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن انطلاق الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم لمراكز الشباب لعام 2014، خلال الفترة من 6 إلى 22 يوليو القادم، في 8 محافظات "الإسكندرية، الأقصر، جنوب سيناء، بورسعيد، دمياط، القاهرة، الفيوم، البحر الأحمر".


وأكد عبد العزيز على الدور المهم الذي تحمله وزارة الشباب والرياضة على عاتقها، تجاه نشء وشباب مصر في الفترة المقبلة، من أجل إيجاد روح من التنافس الشريف بينهم، وتوفير ما لديها من منشآت لخدمتهم.
وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البطولة تقام على ثلاث مراحل بمشاركة 176 فريقا من 27 محافظة، بإجمالي 6336 لاعبا، بمعدل 2112 لاعبا في كل مرحلة.

وتقام المرحلة الأولى خلال الفترة من 6 إلى 10 يوليو المقبل، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 12 إلى 16 يوليو المقبل، فيما تقام المرحلة الثالثة خلال الفترة من 18 إلى 22 من الشهر ذاته.

وتتنافس محافظات "الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الغربية، مطروح، المنوفية" بالإسكندرية، وتتنافس محافظات "الأقصر، أسوان، سوهاج، الوادي الجديد" بالأقصر، بينما تتنافس محافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس" بجنوب سيناء.

فيما تستقبل محافظة بورسعيد منافسات "بورسعيد، الشرقية، الإسماعيلية"، بينما تستقبل محافظة دمياط منافسات محافظتي "دمياط والدقهلية"، فيما تتنافس محافظات " القاهرة، الجيزة، القليوبية" بالقاهرة، وتتنافس محافظات " الفيوم، بني سويف، المنيا" بمحافظة الفيوم، وتستقبل محافظة البحر الأحمر مباريات محافظات" البحر الأحمر، قنا، أسيوط".
الجريدة الرسمية