Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

3 لاعبين "منحوسين" في الدوري المصري

رياضة س
قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك

محمد وردة

يعاني عدد من اللاعبين في الدوري المصري من النحس الذي يطاردهم بسبب تكرار الإصابات بشكل غريب والغياب عن مباريات أنديتهم لفترات طويلة.

كريم نيدفيد   
وعانى كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي من إصابات غريبة ومتكررة أبعدته عن الملاعب منذ موسمين وبالتحديد منذ شهر إبريل من عام 2019 بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال مواجهة بتروجت قبل موسمين.



تأخر عودة كريم نيدفيد مجددا
فيما أعلن مسئولو الأهلي مؤخرا تأخر عودة كريم نيدفيد، إلى التدريبات الجماعية بعدما خضع لعملية جراحية خلال الأيام الماضية شبيهة للتي أجراها حسين الشحات زميله في الفريق في إصبع القدم.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات تلفزيونية: "المردود الذي يقدمه نيدفيد في البرنامج التأهيلي حاليًا هائل جدًا، ولكن ما عطله هو أنه أجرى عملية جراحية في إصبع القدم تشبه التي أجراها حسين الشحات، وبشكل عام، نيدفيد سينتظم في التدريبات الجماعية نهاية الشهر الجاري، من الممكن أن يلحق بحصتين تدريبيتين أو ثلاث قبل المونديال المشاركة في المونديال، ولكن إن لم يحدث ذلك، فبعد العودة من البطولة سيشارك مباشرةً".

محمد محمود  
أبرز المنحوسين مؤخرا كان محمد محمود، صانع ألعاب النادي الأهلي، الذي انضم للأحمر قادما من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، ليتألق ويثبت أقدامه إلا أنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة سموحة، لتنهي الإصابة مشواره في الموسم الماضي، والغريب أنه مع عودته في الموسم الماضي ومشاركته في مباريات ودية، تعرض للإصابة مجددا بقطع في الرباط الصليبي ليستمر غياب اللاعب لعدة أشهر أخرى.



كما تلقّى محمد محمود صدمة أخرى قوية بعد تعرضه مجدداً لإصابة قوية في الركبة بإجرائه جراحة الغضروف، من دون أن يعود للمشاركة في المباريات.

محمود عبد العزيز 
محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، واحدا من أبرز المنحوسين في الدوري المصري حيث تعرض للإصابة بالرباط الصليبي 3 مرات في مسيرته الكروية، آخرها مع الزمالك في مواجهة مصر المقاصة بالدوري الممتاز في الموسم الماضي، بينما كانت الأولى خلال فترة ارتدائه قميص الإسماعيلي، في مواجهة الدراويش أمام الأهلي ببطولة الدوري الممتاز في العام 2015، كما تعرض لإصابة أخرى في فبراير 2016، خلال مران الدراويش.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements