رئيس التحرير
عصام كامل

يوفنتوس يزاحم برشلونة على التعاقد مع هذا النجم

يوفنتوس
يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن دخول يوفنتوس في منافسة قوية مع برشلونة على ضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، في الصيف المقبل. 


رحيل أحويرو

وأعلن مانشستر سيتي رحيل أجويرو مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، عقب 10 سنوات قضاها في ملعب الاتحاد. 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الناديين الأكثر رغبة في ضم المهاجم الأرجنتيني هم برشلونة ويوفنتوس. 

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يسعى لضم أجويرو في ضوء حاجته لمهاجم صاحب اسم كبير يناسب وضعيته المالية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي.

ولكن سيكون من المستحيل على برشلونة دفع نفس الراتب الذي يتقاضاه أجويرو في مانشستر سيتي حاليًا (12 مليون يورو)، ومن المفترض أن يقدم راتبا أقل مع سلسلة من المكافآت.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيلقى منافسة شرسة من جانب يوفنتوس الذي يسعى هو الآخر لجلب مهاجم جديد.

وأكد التقرير أن يوفنتوس يعمل حاليًا على بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل توفير راتبه، والتعاقد مع مهاجمين جديدين، سيكون أحدهما أجويرو. 

كانت تقارير ترددت في وقتٍ سابق عن اعتماد برشلونة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في ضم أجويرو، خاصة وأن الثنائي يرتبط بعلاقة صداقة قوية.

رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن الوجهة الأقرب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في حال رحيله عن السيدة العجوز، الصيف المقبل.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن اتخاذ كريستيانو رونالدو قرارًا بمغادرة يوفنتوس، إذا لم يتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، في الموسم القادم.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن باريس سان جيرمان وريال مدريد هما الأقرب لضم "الدون"، إذا رحل عن يوفنتوس.

وأشار الموقع الإيطالي أن النادي الباريسي سيكون الطرف الأفضل ليوفنتوس، لأن البيانكونيري يرغب في ضم الثنائي، ماورو إيكاردي ومويس كين، من باريس سان جيرمان.

25 مليون يورو لبيع رونالدو

أشارت التقارير أن يوفنتوس لن يقبل بأقل من 25 مليون يورو لبيع رونالدو، لعدم تكبد أي خسائر، لكن الأزمة الحقيقية تتمثل في وجود نادٍ، يقبل بدفع راتب رونالدو المرتفع

الجريدة الرسمية