رئيس التحرير
عصام كامل

وليد سليمان: حب جمهور الأهلي ميتقدرش بفلوس.. وأتمنى دعم مروان محسن | فيديو

فيتو
قال وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي: إنه يحمد الله على نعمة تواجده داخل القلعة الحمراء لأنها منظومة على أعلى مستوى.

لافتًا إلى أن وجوده في الأهلي شرف كبير، وإرضاء الجماهير هدف جميع اللاعبين.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن قرار سفره مع بعثة النادي الأهلي لم يكن في حساباته حتى فوجئ بمكالمة الكابتن محمود الخطيب يطلب منه التواجد مع الفريق في المونديال.



وتابع: "تمنيت يومًا ما أن ألعب للنادي الأهلي، وربنا كرمني وعملت تاريخ داخل النادي، ولما وقعت على بياض في التجديد كان أمر طبيعي ولقيت تقدير كبير جدًا وأرقام لم أضعها في تفكيري، وحب جمهور وكيان الأهلي ميتقدرش بفلوس، وجالي فلوس أكتر من اللى باخده في الأهلي ولكن قلت الكيان والجمهور أكبر من أي حاجة".

وأكد أنه تلقى عروضًا كثيرة من داخل مصر قبل تجديده للنادي الأهلي ولكن أغلق كل الأبواب، مفضلًا البقاء في القلعة الحمراء، معقبا: "لو فكرت في الفلوس بس هخسر حاجات كتير".

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مبارياته في المجموعة الأولى بدوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأفريقي، وتقام المباراة في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة القادمة | وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قررت تأجيل لقاء الأهلي والمريخ السوداني، وجاء تأجيل اللقاء نظرًا لمشاركة بطل أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر مؤخرًا.

كما أعلن "كاف" تأجيل مباراة الوداد ومنافسه الجنوب أفريقي إلى وقت لاحق نظرًا لمنع السلطات المغربية دخول الفريق الجنوب أفريقي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


الجريدة الرسمية