رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل أفشة: يتعافى بشكل سريع.. ويتوقع لحاقه بمباراة الترجي | فيديو

فيتو
قال عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أفشة لاعب النادي الأهلي: إن نجم الأحمر لديه رغبة شديدة في اللحاق بمباراة الترجي في تونس.


تدريبات أفشة

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت2": "أفشة بيدوس على نفسه جامد علشان يحلق مباراة الترجي ويكاد يكون مبينمش، ويتدرب على فترتين من أجل اللحاق بمباراة تونس".


تحسن إصابة أفشة
وأضاف: "هناك تحسن في حالة أفشة واختفى الورم، ولا يعتمد على العكاز حاليًا، ويجرى تدريبات في المياه من أجل سرعة شفائه وتحسن حالته، وأتوقع لحقاه بمباراة الترجي التونسي".

ويُجري سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الاتصالات مع عدد من أندية الدرجة الثانية، لخوض مباراة ودية بالفترة المقبلة.

موسيمانى يطلب خوض مباراة ودية
جاء ذلك بعدما طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تجهيز مباراة ودية جديدة لخوضها عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق. 

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام
ويتواجد المارد الأحمر، في راحة بالوقت الحالي لمدة 6 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

الأهلى يتعادل مع مصر للتأمين وديًا بنتيجة 2/2
وكان الأهلي لعب مباراة ودية أمام مصر للتأمين يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ناصر ماهر يرفض الإعارة ويطلب الرحيل عن الأهلي
في سياق آخر كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض فكرة إعارته مرة أخرى بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الاهلي
وأوضح المصدر أن ناصر ماهر تحدث مع مسئولي القلعة الحمراء للتحديد موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي بنهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأحمر بشكل أساسي منذ عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى الجونة الساحلى.

وأشار المصدر أن اللاعب رفض فكرة إعارته مرة أخرى وطلب إما الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أفشة يشارك بشكل أساسي مع الأهلي
ويعانى ناصر ماهر من عدم المشاركة مع الأهلى بشكل أساسي، وذلك في ظل اعتماد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأساسي الذي يقدم مستويات مميزة مع الأهلى والمنتخب الوطني هذا الموسم.

الجريدة الرسمية