رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يتفقد مركز التعليم المدني ومركز شباب الطود بالأقصر

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد مركز التعليم المدني بالأقصر
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر مركز التعليم المدني ومركز شباب الطود.


زيارة وزير الرياضة

شملت الزيارة بمركز التعليم المدني بالأقصر تفقد منطقة الاستقبال وغرف الإقامة، والمطعم، وقاعات التدريب، والمكتبة، وقاعة الاجتماعات.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية مراكز التعليم المدني المنتشرة في جميع المحافظات، والتى تستضيف الشباب المشاركين في برامج وأنشطة الوزارة على مدار العام ، وبرامج التثقيف السياسي للنشء والشباب، والتدريبات المختلفة، التي تنفذها الوزارة.

وخلال تفقده لمركز شباب الطود، وجه الوزير بسرعة دراسة طلب المركز بشأن بناء سور يحيط بالملعب القانوني داخل المركز، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الأنشطة داخل المركز وتحقيق أقصي استفادة من الملعب الخماسي المطور.

وكان وزير الشباب والرياضة استهل زيارته لمحافظة الأقصر بتفقد مركز شباب الزهراء بنجع الوحدة بإدارة الطود في زيارة مفاجئة لم تكن مدرجة ببرنامج الزيارة. 

وتجول الوزير داخل المبنى الإداري للمركز لمعاينته على أرض الواقع، والتعرف على حالته الإنشائية تمهيداً لإدراجه ضمن ملف تطوير مراكز الشباب الذي تنفذه الوزارة في الفترة المقبلة. 

كما تعرف الدكتور أشرف صبحي على معدل الإنجاز المحقق بملعب كرة القدم القانوني المطور بمركز شباب الزهراء، والجاري تنفيذه ليضاف إلى إمكانيات المركز . 

وشدد وزير الشباب والرياضة على أهمية المتابعة الدورية لمراكز الشباب في كافة المحافظات، والقيام برصد كل الاحتياجات والعمل على توفيرها لتقوم المراكز بدورها المطلوب، فضلاً عن الزيارات المفاجئة لها؛ لمتابعة تنفيذ الأنشطة على أرض الواقع، والإطلاع على خطط مجالس الإدارات، وتحفيز المتميزين، واتخاذ الإجراءات القانونية مع من يثبت تقصيرهم في أداء عملهم.
الجريدة الرسمية