Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يقود مروان حمدي هجوم الزمالك بدلا من مصطفى محمد؟ اعرف التفاصيل

رياضة egypttoday3254332
مروان حمدي مهاجم المقاصة

محمد الجبالي

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول مروان حمدي مهاجم المقاصة دائرة اهتمامات البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك وذلك في إطار عملية البحث عن مهاجم جديد للفريق بدلا من مصطفى محمد الذي رحل الى جالطة سراي التركي.


وكشفت مصادر مطلعة من داخل النادي أن اسم اللاعب تم طرحه من يومين بعد التأكد من رحيل مصطفى محمد وهناك اتصالات سرية مكثفة جرت خلال الساعات القليلة الماضية مع مسؤولي المقاصة من أجل التعاقد مع اللاعب ومشيرا إلى أنه الأقرب حتى الآن من الانضمام لصفوف الفريق في حالة الاتفاق مع المقاصة.

وأوضحت المصادر أن الوقت ضيق للغاية وهناك إصرار كبير من جانب مدرب الفريق باتشيكو وإدارة النادي على ضرورة دعم الفريق بمهاجم جديد بدلا من مصطفى محمد وأن عدم رحيل اللاعب المغربي محمد أوناجم يزيد من صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي.




وشددت المصادر على أن المدرب عقد اليوم اجتماعا مع بعض مسئولي اللجنة لحسم هذا الموضوع تماما في ظل ضيق الوقت ومشيرا إلى أنه في حالة قيام المقاصة بطلب مبلغ مالي كبير في اللاعب فهناك اختيار بديل وهو التعاقد مع اللاعب لمدة 6 شهور مع نية البيع في نهاية المدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المصدر أن ملف التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة أو باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي مغلق تماما بناء على رأي المدير الفني ورؤية إدارة النادي ولم يتبق سوى التعاقد مع مهاجم محلي جديد.

يذكر أن مروان حمدي أحرز هدف المقاصة الوحيد في مرمى الزمالك مساء أمس في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وبسؤال المصدر عن إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال هذه الفترة القصيرة قال: "الحل الوحيد في ذلك هو إبعاد محمد أوناجم من القائمة بدون مقابل مع دفع مستحقاته المتبقية في عقده وهو خيار صعب إلى حد كبير خاصة وأن اللاعب طلب من قبل الرحيل بدون مشاكل شرط الحصول على باقي قيمة عقده كاملا".

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت مساء أمس الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.

وحضر مصطفى محمد إلى مقر النادي اليوم لتوديع زملائه بالفريق قبل السفر إلى تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة للانضمام إلى ناديه الجديد بعد التوقيع على العقود رسميا والاتفاق مع النادي التركي على كافة الأمور المادية الخاصة به.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements