رئيس التحرير
عصام كامل

هل يعاقب الأهلي كهربا وحسين الشحات بسبب خرق الفقاعة الطبية

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا
كشفت مصادر داخل نادي الأهلي، عن أن هناك عقوبات مالية كبيرة تنتظر الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء أن العقوبة  ستكون مالية ولن تقل عن 300 ألف جنيه سيتم خصمها من مستحقات الثنائي بسبب تصرفهما وخروجهما عن الفقاعة الطبية التي تسببت في إبعادهما عن مباراة القلعة الحمراء مع بالميراس في صراع المركز الثالث والرابع بمونديال العالم للأندية.


وأضافت المصادر أن هناك حالة من الغضب الشديد تجاه الثنائي وبسبب تكرار الأزمات التي تسببا فيها في الفترة الأخيرة. 

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حرم محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، من المشاركة مع الأهلى أمام فريق بالميراس البرازيلى، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بسبب اختراقهم نظام الفقاعة الاحترازية.

وقال الحساب الرسمى للنادي الأهلي على "فيس بوك": "الفيفا يحرم الشحات وكهربا من المشاركة فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بسبب عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية".

وحددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية التاسعة صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة العاشرة صباحا بتوقيت الدوحة موعدا لعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي المحدد لها بعد غدٍ الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي فى المونديال | اعتذر النجم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن تسببه في إيقاف حسين الشحات ومحمود كهربا ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد قرار فيفا بحرمانهما من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي بمونديال الأندية.

لأهلي فى المونديال | وكتب أبو تريكة، في تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجها حديثه للشحات وكهربا: "أنا آسف جدا، والبركة في باقي الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعا".

الأهلي فى المونديال | وكان الشحات وكهربا توجها بشكل عفوي لمصافحة محمد أبو تريكة في المدرجات بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، التي انتهت بخسارة الأحمر بهدفين دون رد أول أمس الإثنين.


ويشهد الاجتماع الفني التأكيد على التعليمات التنسيقية الخاصة بالمباراة والاتفاق على زى الفريقين والأجهزة الفنية بالإضافة إلي مراجعة التعليمات الطبية و التسويقية الخاصة بالمباراة.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت الدوحة، عبر الفيديو كونفرانس، للحديث عن مباراة بالميراس البرازيلي والرد على استفسارات الإعلام بشأن المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي مساء غدٍ الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويخوض الفريق مرانه اليوم الأربعاء استعدادًا للمباراة، بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

الجريدة الرسمية