رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل انتهى شهر العسل بين الأهلي وحارس مرماه؟!

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements
كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه "بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.



تصريحات إبراهيم عبد الجواد
وقال إبراهيم عبد الجواد: إن محمد الشناوي قرر إغلاق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي، وذلك بعدما تلقى أكثر من عرض خارجى خلال الفترة الماضية، كان أبرزها من نادي النصر السعودي.


وأشار إبراهيم عبد الجواد إلى أن محمد الشناوي رغبته الأولى والأخيرة هى الاستمرار داخل القلعة الحمراء، وأنه سوف يتم ترضية الحارس الدولي صاحب الـ 32 عامأ ماليا، بعدما قرر إغلاق ملف الرحيل عن النادي الأهلي رغم تلقيه عروضا احتراف بأرقام مالية كبيرة.

الأهلى يواجه بيراميدز الليلة
من ناحية أخرى، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز في المباراة التي سوف تقام على ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بقمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز
واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة بيراميدز اليوم في الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق

في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيور أجايي، محمد شريف، حسين الشحات.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الأهلي
وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز مباراة الأهلي التي سوف تقام على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي، طارق طه، أحمد سامي، أحمد فتحي

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا، عمر جابر، عبد الله السعيد

في خط الهجوم: رمضان صبحي، إبراهيم عادل، إيرك تراوري.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية