رئيس التحرير
عصام كامل

نقل مباراة أسوان والمحلة إلى استاد "المحلة" بعد موافقة الطرفين | مستند

غزل المحلة
غزل المحلة
تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يؤكد فيه الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة المحلة لاستاد المحلة وذلك عقب موافقة الطرفين .

وطلب فريق كره القدم بنادي أسوان نقل لقاء الفريق أمام نادي غزل المحله والمقرر إقامته الخميس المقبل ١٥ يناير الجاري في إطار مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري العام من استاد بتروسبورت إلى استاد المحله بسبب وجود اصلاحات في استاد بتروسبورت.


وأرسل مسئولو أسوان خطابا رسميا لرئيس نادي غزل المحله أحمد عمرو والذي بدوره وافق على نقل اللقاء في اطار الروح الطيبه بين الناديين .


وبعد إخطار الاتحاد المصري لكره القدم بموافقه الناديين قرر الاتحاد المصري نقل اللقاء ليقام الخميس على استاد غزل المحله في الثانيه والنصف عصرا.

وسبق لفريق غزل المحله أن قام بنقل لقائه مع الأهلي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري إلى استاد السلام بعد تأخر الحصول على الموافقه الأمنيه مع إقامة لقاء الدور الثاني في استاذ غزل المحلة.

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من اول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الاهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين امام انبي وسموحة بهدف لكل فريق.

ويستعد غزل المحلة لمباراته امام الجونة والمقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.
وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب 4 سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في اخر خمس مباريات علي الرجاء وابوقير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والاوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتي الاسبوع الاخير من دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية