Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجل بدر بانون يحضر مران الأهلي

رياضة 155430589_768727920404915_2072611835582272842_n
نجل بدر بانون

محمد ابو علي

ظهر إياد بدر بانون، نجل نجم دفاع الأهلى، فى تمرين الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وحرص المدافع المغربى على التقاط مجموعة من الصور لطفله وهو يسدد الكرة، وأخرى وهو داخل الشبكة.




وخاض فريق الأهلي اليوم مرانه الأخير استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد، باستاد "الأهلى we السلام" فى  الجولة الرابعة عشر لبطولة الدورى الممتاز
مواجهات الأهلي، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية. ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام. ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت. ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة. مباراة الكأس وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements