رئيس التحرير
عصام كامل

ميرتينز ثالث لاعب في تاريخ نابولي يسجل 100 هدف في الدوري الإيطالي

نابولي
نابولي
سجل البلجيكي درايس ميرتينز هدفيه الـ 99 والـ 100 في الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، بعدما قاد نابولي للفوز 0/2، على مضيفه روما، مساء أمس الأحد.


هدفا ميرتينز
وافتتح اللاعب البالغ 33 عاما التسجيل من ركلة حرة، ثم أضاف الهدف الثاني من مدى قريب ليمنح نابولي التقدم بعد 34 دقيقة، ولم يستطع صاحب الأرض الرد.

المئوية
وأصبح ميرتينز اللاعب الثالث في تاريخ نابولي الذي يصل إلى 100 هدف في الدوري الإيطالي، بعد السلوفاكي ماريك هامشيك (100) وأنطونيو فوياك (102).

وردت العارضة تسديدة لورينتسو بليجريني، لاعب روما في الشوط الثاني، لكن فريق المدرب باولو فونسيكا قدم أداء سيئا ولم يستطع الفوز على أي من أصحاب أول سبعة مراكز في الدوري هذا الموسم.

ترتيب الفريقين
ورفع نابولي، خامس الترتيب، رصيده إلى 53 نقطة، متقدما بثلاث نقاط على روما، ويتأخر بنقطتين عن يوفنتوس وأتلانتا، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

خسارة يوفنتوس
وتعرض فريق يوفنتوس للهزيمة أمام مضيفه بينفينتو، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة 28 من الدوري الإيطالي، مساء  أمس  الأحد.

هدف اللقاء

أحرز أدولفو جايش، هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 69.

ترتيب الفريقين

وبخسارة يوفنتوس، تجمد رصيد اليوفي عند 55 نقطة بالمركز الثالث بالتساوي مع أتالانتا، فيما رفع بينفينتو رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الـ16.

وباتت مهمة يوفنتوس في الحفاظ على اللقب صعبة في ظل اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 10 نقاط.
الجريدة الرسمية