رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي
يلتقي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مع نظيره نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة السوبر الأفريقي.


موعد المباراة

وستقام المباراة يوم الجمعة 28 مايو الجاري، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، وستنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

وستنقل المباراة على قنوات بين إن سبورتس، وهي المالك الحصري لنقل البطولات الأفريقية التابعة للكاف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جوائز البطولة

يذكر أن بطل كأس السوبر الأفريقي سيحصل على 200 ألف دولار مكافأة، بينما يحصل الوصيف على مبلغ 150 ألف دولار.

الأهلي وصن داونز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

بواليا وبانون وديانج

يتطلع الثلاثي الأجنبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكونغولي والتر بواليا والمالي أليو ديانج إلى الانضمام إلى قائمة أجانب الفريق الأحمر التي هزت شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا.

4 أهداف أحرزها بانون وبوالبا وديانج مع الأهلي في أفريقيا

ونجح بدر بانون فى أحرز هدفين من ركلتى جزاء مع الأهلى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32.

وسجل أليو ديانج هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32، بينما أحرز والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.
الجريدة الرسمية