رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينجح ثلاثي الأهلي الأجنبي في هز شباك صن دوانز؟

الاهلي
الاهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



بواليا وبانون وديانج
يتطلع الثلاثي الأجنبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكونغولي والتر بواليا والمالي أليو ديانج إلى الانضمام إلى قائمة أجانب الفريق الأحمر التي هزت شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا.

4 أهداف أحرزها بانون وبوالبا وديانج مع الأهلي في أفريقيا

ونجح بدر بانون فى أحرز هدفين من ركلتى جزاء مع الأهلى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات وهدف آخر في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 .

وسجل أليو ديانج هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 بينما أحرز والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

4 أجانب من الأهلي هزوا شباك صن دوانز



1- معلول فى الصدارة



نجح  التونسى علي معلول في هز شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي مرتين في الموسم الماضي بواقع هدف في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا الذي انتهى بفوز الأهلى بهدفين دون رد وهدف آخر في لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

2- جونيور اجايى


أحرز النيجيري جونيور اجايى هدف فى شباك فريق صن داونز الجنوب في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي في الموسم الماضي الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشيء.

3- وليد ازارو


سجل المغربي وليد ازارو هدف فوز المارد الأحمر على صن داوتز الجنوب في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام 2019.

4-فلافيو


أحرز الانجولى فلافيو هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة أفريقيا عام 2007 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الجريدة الرسمية