رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الزمالك المقبلة والفريق المنافس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
يستعد نادي الزمالك لاستضافة فريق الجونة ، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

ويواجه الزمالك الجونة يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، على استاد بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر .


ويدخل الزمالك المباراة، بهدف مواصلة الانتصارات في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على المصري أمس الثلاثاء، بهدف دون رد.



ويريد الفارس الأبيض، مواصلة الصراع مع الأهلي على قمة ترتيب الدوري، إذ يحتل الفريقان صدارة ترتيب المسابقة بـ 16 نقطة لكل فريق.

يغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مواجهة الجونة المقبلة بالدوري الممتاز، بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات.

وكان محمود علاء الذي شارك بديلًا اليوم في مباراة الزمالك والمصري، قد نال الإنذارالثالث ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة.

وعلى صعيد آخر، أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مباراة المصري في الدوري الممتاز كانت صعبة خاصة أن الزمالك خاض قبلها بـ ٤٨ ساعة مباراة في السويس لذا حاول الجهاز الفني عمل “روتيشن”.

وأضاف عبدالهادي بعد المباراة أن الزمالك لم يلعب بمهاجم صريح لكن حاولنا خلق هجمات وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع المصري ووصلنا للمرمى بعض الشيء، موضحا أن الهدف الذي سجله إمام عاشور يزيده ثقة للعب مع المنتخب الأولمبي واللعب في الأولمبياد.

وأشار مدرب الزمالك: "صعب جدا أن نلعب في ٤٨ ساعة مباراتين بنفس المستوى، لكن الحمد لله اللاعبون عندهم إرادة وإصرار على المكسب".

وتابع عبدالهادي: "مصطفى محمد لا خلاف عليه كمهاجم للزمالك لكننا نلعب باللاعبين المتاحين حتى يحسم مصطفى موقفه".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجريدة الرسمية