رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يُعلن قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي

فريق الأهلي
فريق الأهلي
أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قائمة الأهلي لمعسكر مباراة الترجي التونسي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.


معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة الترجى التونسي


ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.


ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

بعثة الترجى تصل مطار القاهرة
ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.


وكان  محمود الخطيب في في استقبال بعثة الفريق التونسي فور وصولها إلى مطار القاهرة وذلك لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق إقامة الفريق التونسي بالقاهرة.


ويجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الخميس استعدادا لمباراة الترجي وذلك وفقا للبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإجراء مسحات طبية للأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية قبل انطلاق المباريات.


ويدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا الليلة عقب انتهاء المران الجماعي للفريق الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم.
الجريدة الرسمية