رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني: لن نتعاقد مع سيرينو وهناك لاعب آخر نسعى لضمه

 بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أنه لا يرغب في التعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الموسم المقبل.


وأضاف "موسيماني" خلال تصريحاته لإذاعة "SA FM" الجنوب أفريقية اليوم، أنه لن يتعاقد مع أي لاعب من الدوري الجنوب أفريقي سواء سيرينو أو لورش مهاجم جنوب أفريقيا السابق.

ورفض صن داونز عرضا لبيع سيرينو للأهلي في بداية الموسم الحالي مقابل 2.5 مليون دولار وتمسك بالحصول على ضعف المبلغ.

ومن جانب آخر، فتح موسيماني الباب أمام انضمام نجم منتخب جنوب أفريقيا بيرسي تاو للأهلي في الموسم المقبل.

وألمح مدرب الأهلي إلى أنه يريد لاعبا من جنوب أفريقيا "لكنه لا يلعب في الدوري المحلي هناك".

الدفع بأليو ديانج
ويفكر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى إعادة أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر إلى التشكيلة الأساسية في مباراة الإنتاج الحربى المقبلة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

إراحة عمرو السولية
وجاء تفكير موسيمانى في إعادة ديانج الي التشكيل الأساسي في مباراة الإنتاج الحربى القادمة نظراً لرغبته فى منح عمرو السولية لاعب وسط الفريق راحة في المباراة وذلك في ظل معاناة اللاعب الدولي صاحب الـ31 عاما من الإرهاق نتيجة ضغط المباريات المتتالية التي يشارك فيها سواء على مستوى بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا التى حسمها الشياطين الحمر للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التى أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

لذلك سيكون اللاعب الدولي المالى صاحب الـ 23 عاما بديل عمرو السولية في مباراة الإنتاج الحربى القادمة التى ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بواليا أساسيا في مباراة الإنتاج الحربي

ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدفع بمهاجم الفريق الأحمر والتر بواليا بشكل أساسي في مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشاركة بواليا أمام الإنتاج الحربي
وجاء تفكير موسيمانى بالدفع بالمهاجم الكونغولي والتر بواليا فى مباراة الإنتاج الحربي القادمة بشكل أساسي في ظل تراجع مستوى الثنائي الهجومي محمود كهربا والنيجيري جونيور أجايى الذين لم يقدموا المستوى المنتظر منهم في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلى التى أقيمت مساء أمس الخميس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويرغب موسيمانى في الدفع بواليا في مركز المهاجم الصريح على أن يعتمد على محمد شريف فى مركز الجناح الأيمن على حساب أحد الأجنحة كهربا أو جونيور أجايى الذي يفضل جلوس أحدهم على مقاعد البدلاء فى مباراة الإنتاج الحربي المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية