رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي أمام الإنتاج الحربي.. تعرف على هداف مواجهات الفريقين

جونيور اجايى
جونيور اجايى
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في المباراة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


جونيور اجايى الهداف برصيد 4 اهداف

يعد مهاجم الفريق الأحمر جونيور اجايى هو هداف تاريخ مواجهات الأهلى أمام الإنتاج الحربى برصيد 4 اهداف وياتى فى المركز الثانى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر برصيد ثلاث أهداف.

هدفان لاجايى مع الأهلى هذا الموسم بالدوري

الجدير بالذكر أن جونيور اجايى أحرز هدفين فقط مع المارد الأحمر هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز كانوا في شباك فريق طلائع الجيش فى المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

اكبر نتيجة بمواجهات الفريقين

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع الفريق العسكري الى مباراة الدور الاول من منافسات الموسم الماضي 2019-2020  عندما فاز الأهلى على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة أحرزها رمضان صبحى لاعب ببراميدز الحالى والأهلى السابق وحسين الشحات ووليد سليمان وجونيور اجايى في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

الأهلى يفوز برباعية هذا الموسم

يذكر أن الأهلى قد فاز على فريق الانتاج الحربي في لقاء الدور الاول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز برباعية مقابل هدف حيث أحرز رباعيه الفريق الأحمر كلا من علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان هدفين بينما سجل هدف الفريق العسكري الوحيد باسم مرسى.

معسكر مغلق للأهلي 

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى في معسكر مغلق مساء غد السبت وبالتحديد عقب انتهاء مران الفريق الختامى الذى سيقام في تمام الساعة الخامسة عصرا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق العسكري التى ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتوجه الفريق الأحمر مساء غداً إلى أحد فنادق القاهرة للمبيت قبل خوض لقاء الإنتاج الحربي الذي يتطلع فيه الأهلى إلى العودة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام فريق البنك الأهلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.


Advertisements
الجريدة الرسمية