رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من 3 لمسات.. محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول في وست هام

محمد صلاح
محمد صلاح
أحرز محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، الهدف الثاني له ولفريقه في شباك وست هام يونايتد، بالدقيقة 68 من المباراة التي تقام على ملعب ستاد لندن الأولمبي ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء الهدف المميز من هجمة مرتدة رائعة من 3 لمسات للاعبي ليفربول بعد استخلاص الكرة ليمررها أرنولد إلى شاكيري الذي لعب تمريرة بينية لصلاح، لينفرد بالمرمى ويودعها الفرعون المصري في الشباك.

وكان محمد صلاح أحرز الهدف الأول بالدقيقة 57 من تسديدة رائعة بعد اختراق من الجبهة اليمنى ليسددها في شباك حارس وست هام.

اعتمد فريق وست هام على التأمين الدفاعي مع الدقائق الأولى يقابله ضغط واستحواذ في منتصف الملعب من جانب ليفربول ولكن دون فاعلية هجومية.

وفي الدقيقة 17 حرم تياجو ألكانتارا لاعب وست من هجمة مرتدة خطيرة في ظل تقدم لاعبي الريدز، وذلك من خلال ارتكاب خطأ بالسقوط أمام لاعب وست هام قبل السيطرة على الكرة.

كما أنقذ أندي روبرتسون مرمى ليفربول من هدف في الدقيقة 26 بعدما أبعد الكرة من أمام خط المرمى في اللحظات الأخيرة.

وكانت الخطورة الوحيدة لليفربول في الدقيقة 27 بعدما استلم محمد صلاح كرة خطيرة وسط رقابة دفاعية ليمررها إلى شاكيري الذي سددها ارتطمت بالدفاع وتحولت لضربة ركنية.

ويغيب السنغالي ساديو ماني بسبب معاناته من إصابة عضلية خفيفة.

ويتكون تشكيل ليفربول من: أليسون، ألسكندر أرنولد، فيليبس، جوردان هندرسون، أندي روبيرتسون، جيمي فينالدوم، جيمس ميلنر، تياجو، شاكيري، محمد صلاح، ديفوك أورويجي.

وعاد محمد صلاح للتسجيل من جديد في الدوري الانجليزي الممتاز ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول البريميرليج برصيد 37 نقطة، ويليه وست هام في الترتيب الخامس بـ35 نقطة.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة العشرين الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

Advertisements
الجريدة الرسمية