رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفيد فوزي: مشجعو كرة القدم ليسوا قراء.. وهذا عتابي على محمد صلاح

الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي
Advertisements
قال الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي: إن كرة القدم سيطرت على عقول الشباب في الفترة الحالية، وأصبحت تشغل الحيز الأكبر من حياة الشعوب، ولم تعُد القراءة والأدب في حساباتهم، مشيرًا إلى أن مشجعي كرة القدم حول العالم ليسوا من القراء.


وأضاف "فوزي" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" خلال حواره مع الإعلامي إسلام صادق: "أجور نجوم الكرة تفوق أجور الأدباء والكُتاب والمفكرين، وعلى رأسهم توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وغيرهما، فأجور هؤلاء طيلة مسيرتهم لم تصل لما يتقاضاه نجوم الكرة مثل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني".

وتابع: "لدي عتاب كبير لشخص محمد صلاح، وأرى أنه لا يؤدي مع المنتخب الوطني مثلما يؤدي مع ليفربول، وأشعر في كثير من الأحيان أنه لا يلتحم بقوة مع اللاعبين خلال مباريات المنتخب الوطني، وبيخاف على رجليه".

وكان الإعلامي مفيد فوزي كشف أنه يحرص دائمًا على الوقوف في صفوف الجماهير داعمًا لنادي الزمالك، مؤكدًا: "لست عضوًا بالزمالك ولكنى زملكاوي إلى حد كبير".

وتابع خلال حديثه ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، في وقت سابق: "فتحت عينيا على فاروق جعفر وحمادة إمام وحبيتهم صحفيًا".

وأشار، إلى أن فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك السابق، كان يمثل له فاكهة عصره في الكرة. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية