رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة.. نادي عربي شهير يصارع الدحيل القطري لإنهاء صفقة ساسي | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، تفاصيل جديدة في ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي، مؤكدًا أن ناد آخر دخل منافسا للدحيل القطري لضم نجم الزمالك.


صراع الدحيل والريان علي فرجاني ساسي
وأضاف خلال برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": وكيل فرجاني ساسي أعلن أن نادي الريان القطري دخل في منافسة الدحيل لضم اللاعب وهو  ما يؤكد أنه لم يوقع حتى الآن لأي فريق.



موقف نادي الزمالك
ولفت إلى أن دخول الدحيل في مشهد إنهاء صفقة فرجاني ساسي لصالحه يصعب من تجديد اللاعب التونسي للقلعة البيضاء.

عودة فرجاني ساسي للقاهرة

ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة اللاعب فرجاني ساسي إلى القاهرة خاصة بعد تعرضه للإصابة وإراحته 48 ساعة، وبعدها يخضع للفحص الطبي حتى يتحدد الشكل النهائي لإصابته.

الزمالك يطلب تقريرا عن إصابة فرجاني ساسي 

وطالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا من الجهاز الطبي لمنتخب تونس تقريرا عن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق المتواجد مع منتخب نسور قرطاج. 

وتعرض فرجاني ساسي للإصابة خلال مشاركته مع منتخب تونس في مباراة الكونغو الديمقراطية، الودية التي أقيمت بالأمس على ملعب رادس، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويقود المنتخب التونسي منذر الكبير فيما يقود المنتخب الكونغولي هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري السابق. 

نبيه يوضح حقيقة هجومه على فرجاني ساسي 

ونفى أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ما تردد في الساعات الأخيرة عن هجومه على فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وأوضح أسامة نبيه أن بعض الأشخاص طلبوا منه التقاط الصور التذكارية معه، قائلا: "لم أدخل مع أي شخص في نقاش عن فرجاني لأني لست معنيا بالحديث عن أمور الفريق". 

وأضاف المدرب العام للزمالك: "فوجئت بنشر تصريحات منسوبة لي بالهجوم على فرجاني، لكنه لم يحدث .. الزمالك في انتظار عودة فرجاني لاستكمال مسيرته مع الفريق".
الجريدة الرسمية