رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معتمد جمال يشيد بتجربة جنوب أفريقيا: جربنا أكثر من طريقة لعب

معتمد جمال
معتمد جمال

أشاد معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، بالتجربة الودية للفريق أمام منتخب جنوب أفريقيا، التى إنتهت قبل قليل على أستاد السويس الجديد، وحسمها المنتخب المصري لصالحه بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفي محمد .




وأكد معتمد جمال فى تصريحات عقب المباراة، أن المباراة كانت متوسطة المستوي، ولم يظهر خلالها منتخب مصر بالشكل المأمول نظرا لإبتعاد الفريق عن التجمعات المباريات الودية منذ فترة طويلة بسبب ظروف فيروس كورونا 


أضاف معتمد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شوقي غريب حقق إستفادة فنية كبيرة أمام جنوب أفريقيا، خاصة أننا قمنا بتجربة أكثر من طريقة لعب جديدة خلال المباراة من خلال اللعب برأسي حربة فى بداية المباراة، ثم اللعب بلاعب إرتكاز وحيد فى وسط الملعب، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يجرب أكثر من طريقة لعب للوقوف على الطريقة الأنسب التى سيعتمد عليها فى الأولمبياد .
 

المنافشة على ميدالية أولمبية


وتابع معتمد: حابب أطمن الناس إننا بنشتغل بشكل كويس ونسعي للظهور بشكل قوي والمنافشة على ميدالية أولمبية خلال تواجدنا فى اليابان .

مباراة منتخب مصر الأوليمبي

وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي بفوز المنتخب الأوليمبي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على إستاد السويس الجديد، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وكشف معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، عن موافقة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، على سفر مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي إلى تركيا غدا الجمعة أو بعد غد على أقصي تقدير، من أجل الجلوس مع فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي، من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على مشاركة اللاعب مع منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو 2021 التى تنطلق فعالياتها الشهر المقبل.

وأوضح معتمد جمال، أنه فى حال فشل مصطفى محمد فى إقناع مدربه فى جالطة سراي بالموافقة على مشاركته مع منتخب مصر فى الأولمبياد، فإنه فى هذه الحالة سيقوم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر بالسفر إلى تركيا ومقابلة مسئولي جالطة شراي التركي لحل هذه الأزمة.

كان فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي أعلن رفضه الموافقة على مشاركة مصطفي محمد مع منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو الشهر المقبل .

Advertisements
الجريدة الرسمية