رئيس التحرير
عصام كامل

معاناة الريدز مستمرة.. فولهام يضرب ليفربول بهدف في الشوط الأول

مباراة ليفربول وفولهام
مباراة ليفربول وفولهام
تقدم فريق فولهام الإنجليزي على نظيره ليفربول، بهدف نظيف في الشوط الأول، من المباراة التي تجمعهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


هدف فولهام في شباك ليفربول


وجاء الهدف عن طريق ليمينا في الدقيقة 45، بعد تسديدة قوية عقب استخلاص الكرة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء.

ضغط ليفربول أمام فولهام



وبدأ ليفربول ضاغطا من بداية المباراة من أجل إحراز هدف مبكر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة من تشيلسي مؤخرا، حيث شهدت الدقيقة 15 تمريرة رائعة من شاكيري لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليمر ويخترق الدفاع ويحاول تسديد الكرة لكن تدخل ثنائي من المدافع والحارس يمنعه من إحراز هدف التقدم للريدز.

بعدها مر نابي كيتا بالكرة من وسط الملعب ويسدد أرضية بعيدة المدى لكن يتصدى لها الحارس أريولا.

وكانت أخطر فرص الشوط من نصيب نادي فولهام في الدقيقة 35 بعد انفراد تام تصدى له الحارس أليسون بيكر.

ويفتقد ليفربول أمام فولهام خدمات مدافعه أوزان كاباك بعدما أعلن يورجن كلوب المدير الفني للريدز معاناة اللاعب التركي من مشكلة صغيرة عانى منها أمام تشيلسي، فيما يستعيد الفريق الإنجليزي خدمات لاعبه ديوجو جوتا.

ويقود محمد صلاح نجم المنتخب الوطني تشكيل فريق ليفربول الذي يضم كلا من أليسون بيكر، نيكو ويليامز، ناثينال فيليبس، ريس ويليامز، آندي روبيرتسون، جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، نابي كيتا، محمد صلاح، ديوجو جوتا، شيردان شاكيري.

فيما يجلس السنغالي ساديو ماني على مقاعد البدلاء بجوار كل من أدريان، فابينيو، تياجو ألكانتارا، أوكسليد-تشامبرلين، كورتس جونز، تسميكاس، ديفوك أوريجي، وترنت الكسندر-أرنولد.

صراع كلوب وصلاح


وشهدت الأيام الماضية، تجدد الصراع بين صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، وسط شائعات عن رحيل صلاح منذ بداية الموسم الحالي.

وفي آخر مباراة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي، قرر كلوب إخراج اللاعب المصري في الدقيقة 61، الأمر الذي لم يعجب صلاح، وخرج وسط علامات الغضب، وحينها كان الريدز متأخرا بهدف.

ترتيب ليفربول 


وواصل ليفربول انهياره على ملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي في معقله (أنفيلد) للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة، إثر هزيمته صفر – 1 أمام ضيفه تشيلسي مساء أول أمس الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي تلقى خسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 43 نقطة في المركز السابع ويواصل الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

الجريدة الرسمية