رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر بالزمالك يكشف سبب تمسك كارتيرون بالرحيل

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك عن السبب وراء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المفاجئ بالرحيل عن نادي الزمالك وتعهده بدفع الشرط الجزائي .


 

وأوضح المصدر، أن كارتيرون تلقى عدة عروض مغرية فى الفترة الأخيرة من داخل وخارج مصر، كان من بينها عرض مغر من نادي بيراميدز لخلافة المدرب الكرواتي أنتي تشتاتشيتش .

 

وقرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تشكيل لجنة فنية برئاسة فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وعضوية أمير مرتضي مدير الكرة بنادي الزمالك، تكون مسئولة عن دراسة السير الذاتية واختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الى قرر الليلة فسخ تعاقده مع النادي والرحيل عن القلعة البيضاء.

 

بعد قليل.. الزمالك يصدر بيانا بالفيديو لبيان سبب رحيل كارتيرون

 

وتعهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، والذى قرر مساء اليوم فسخ تعاقده مع الأبيض، بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي تبلغ قيمته 250 ألف دولار يدفعها لصالح خزينة نادي الزمالك .

 

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك كافة المحاولات التي بذلت معه من أجل إقناعه بالعدول عن قراره بالاستمرار فى قيادة فريق الكرة بنادي الزمالك.

 

وبحسب مصدر بنادي الزمالك فإن المدير الفني تمسك بفسخ تعاقده مع الأبيض بعد جلسة جمعته مع رئيس الزمالك مرتضي منصور، خرج منها غاضباً وقرر فسخ تعاقده والرحيل عن القلعة البيضاء.


وأكد المصدر أنه لا أحد يعرف الأسباب، التي دفعت كارتيرون للرحيل غاضبًا عن الجلسة، التي عقدها معه رئيس الزمالك، الذي يجتمع حاليا باللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أسوان في الجولة 28 للدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.

الجريدة الرسمية