Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدرب حراس الزمالك: نستحق التتويج بدوري الجمهورية

رياضة 12
مدرب حراس الزمالك

محمود معوض

أكد أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد ٩٩، أن الفريق استحق التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.



وفيما يخص حراس المرمى شدد الطويل أن الفريق يمتلك حراس مرمى متميزين، وهم محمد قنديل وسيف الدين سيد ومحمد كامل وأحمد قاسم.


وأضاف أن الدليل على ذلك أن الفريق لم يستقبل غير ٦ أهداف فقط وهو رقم ممتاز،  ويدل أنه يمتلك حراسا على مستوى عال.


وأشار إلى أن هؤلاء الحراس هم مستقبل النادي في الفترة المقبلة.


دور واحد


وتقام التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة ووفقا للوائح المسابقات يتم الاتجاه لفارق الأهداف بين الفرق المتساوية لتحديد بطل البطولة وعدم الاتجاه لمباريات الفريقين خاصة أن الفريقين خاضوا مباراة واحدة.


ترتيب الزمالك والأهلي 


ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الاسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
 

نتائج الجولة الثامنة


واختتمت، الخميس الماضي، مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع. 


نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب

وانتهت جميع المباريات بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة. 


وقررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.


وأكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن القرار جاء من إدارة الأهلي بعد الرجوع لرئيس النادي، ومعرفته بتفاصيل الواقعة التى أدت للقرار وفي ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرًا من خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.


تفاصيل أزمة عمرو أنور 

وكشفت مصادر بنادي إنبي، عن تفاصيل أزمة عمرو أنور ، خلال مباراة شباب الأهلي وإنبي التي إقيمت الأسبوع الماضي، بملعب الفريق البترولي.

اشتباكات مع عمال إنبي والحكام

وأوضحت المصادر أن عمرو أنور المدير الفني لشباب الأهلي، على دخوله في مشادة قوية مع عمال ملعب نادي إنبي وحكم اللقاء عقب اعتراضه علي عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقائق الأخيرة وخسارة الأحمر بنتيجة 2-1 ، كما تطرقت المشادة لاشتباك بالأيدي والهجوم بالألفاظ في وجود توفيق السيد رئيس لجنة حكام فرع القاهرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements