رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز يشكو إرهاق لاعبيه قبل مواجهة نامونجو | صور

اروابارينا
اروابارينا
Advertisements
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن الفريق استعد بشكل قوي لمباراة نامونجو التنزاني، موضحا أن الفريق الضيف قوي ويحتاج للثلاث نقاط، ولكن بيراميدز حضر لدار السلام لتحقيق الفوز، مشددا على أن الثلاث نقاط هي الهدف الأساسي.


تصريحات أروابارينا
شدد مدرب بيراميدز في المؤتمر الصحفي على أن الفريق لم يكن أمامه وقت للراحة على الإطلاق خاصة أنه لعب مباراة في كأس مصر أمام العبور قبل السفر مباشرة إلى دار السلام، وبالتالي لم يكن هناك أي وقت لتجهيز المزيد من العناصر للمشاركة، موضحا أن الفريق استعد جيدا واللاعبون على أتم استعداد للعودة بثلاث نقاط.


وأشاد المدرب بملعب تنزانيا الوطني الذي سيحتضن المباراة غدا موضحا أنه معجب بأرضيته والتجهيزات الموجودة فيه، وسيساعد الفريقين على تقديم أداء جيد خلال المباراة الهامة والتي يسعى بيراميدز خلالها للابتعاد بالصدارة والفوز بثلاث نقاط إضافية.

وأقيم صباح اليوم بالعاصمة التنزانية دار السلام، الاجتماع الفني الخاص بمباراة نامونجو التنزاني وبيراميدز المحدد له الثالثة من عصر غد الأربعاء باستاد تنزانيا الوطني "بنجامين مكابا" في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


تفاصيل الاجتماع الفني


وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل، في مواجهة صاحب الأرض، فيما يرتدي حارس المرمى اللون "الرمادي" الكامل، ويظهر الفريق الضيف بالقميص الأخضر والشورت الأبيض، ويظهر حارس المرمى باللون الأحمر في الأزرق والشورت الأسود والجوارب الحمراء.

وتقرر أن يصل الفريقان لملعب المباراة في الواحدة ظهرا، قبل انطلاق المباراة بساعتين على أقصى تقدير، ونبه المراقب على عدم التأخير لإنهاء الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا قبل نزول الفريقين بإجراء عمليات الإحماء، مع تقديم قائمة اللقاء بمجرد الوصول إلى الملعب. 

تفاصيل الاجتماع الفني
 كما تم التأكيد على أحقية كل فريق في إجراء ٥ تغييرات في ٣ أوقات توقف خلال المباراة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي،  وكذلك التأكيد على عدم وجود التوقف الخاص بشرب المياه خلال شوطي اللقاء.

وأكد المنسق العام للمباراة أن مباراة الغد ستقام بدون حضور جماهيري طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في ظل المخاوف من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، ومحمود حرب إداري فريق الكرة.


موعد مباراة بيراميدز ونامونجو
 ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره ناومونجو التنزاني في الثالثة من عصر غدٍ الأربعاء على استاد تنزانيا الوطني "بنجامين مكابا" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز أمام نامونجو
 وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة فريق نومونجو التنزاني في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت قائمة رحلة السفر على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر. 

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي. 

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية
 ونجح بيراميدز في الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات على حساب نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ليحتل قمة المجموعة الرابعة.

مسحة كورونا لـ بيراميدز 

وأجرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الرسمية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد بمقر فندق الإقامة في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادا لمواجهة نومونجو.

وخاض بيراميدز مرانه الأول أمس على ملعب تنزانيا الوطني الذي تقام عليه المباراة أمام نامونجو بعد تبديل التدريب الرئيسي في ظل انشغال الملعب غدا لمباراة سيمبا والمريخ في دوري أبطال أفريقيا.

انشغال استاد تنزانيا
 وكان من المقرر أن يخوض بيراميدز مرانه على ملعب المباراة، يوم الثلاثاء، ولكنه تقرر إقامته اليوم، الثلاثاء، في ظل انشغال استاد تنزانيا الوطني غدا بمباراة تجمع بين سيمبا التنزاني والمريخ السوداني في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وبالتالي تقرر تبديل المران بالملعب الرئيسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية