رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدحت العدل: لن أترشح في انتخابات الزمالك ضد مرتضى منصور| فيديو

مرتضي منصور
مرتضي منصور
أكد السيناريست مدحت العدل، أنه فى حالة ترشح مرتضي منصور لانتخابات رئاسة الزمالك سيفوز بها، موضحا: "هقف جنبه، ولن أترشح ضده".


نادي الزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "مرتضي منصور من رؤساء نادي الزمالك التاريخيين، وأتمني عودته مرة أخرى".

مرتضى منصور

وعن طريقة تعامل مرتضي منصور مع الآخرين، أعلن "العدل" رفضه لها، موضحا: "فى حاجات بحبها فى مرتضي منها قدرته على السيطرة على اللاعبين ومشاكلهم، وقدرته فى السيطرة على النادي، وأرفض تجاوزه فى وسائل الإعلام، واللى أعرفه كمشجع كرة قدم أن فريق الزمالك حقق العديد من البطولات، ومش عايز أكتر من كدة، ومرتضى منصور عمره ما طلب من أحد حاجة لنادي الزمالك".

انتخابات نادي الزمالك

يذكر أن الكاتب والسيناريست مدحت العدل أعلن خوضه انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وأن قرار ترشحه نهائي وبعد دراسة مستفيضة، موضحة أنه لا يوجد بينه وبين أحد عداوة أو غيرها.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدى البلد" أنه سيبتعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يسعى للشو الإعلامي أو البحث عن شهرة.

وأوضح أن تشاور مع أعداد كبيرة من أصدقائه ومحبيه وأن الجميع أيد ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، موضحا أنه لا يتردد كثيرا ‘لى نادي الزمالك وأنه يواظب على زيارة النادي الأهلي بصفته عضوا فيه.

وأكد أن هناك معايير سيتم تطبيقها فى اختيار أعضاء مجلسه وسيستعين بخبرات فى مجال التسويق والإعلام والرياضة لدعم الزمالك، مؤكدا: " بحب الزمالك ولا أسعى للمناصب ولو ترشحت شخصية تصلح لرئاسة النادي سيدعمه وأبحث عن مصلحة كيان نادي الزمالك".

وأشار إلى أنه يجب إجراء مصالحة عامة بين النادي وأعضائه والجمهور والآخر، للعمل للنهوض بالنادي.

وكان السيناريست مدحت العدل حل ضيفا مؤخرا على برنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه لميس الحديدي على قناة "أون إي"، حيث تحدث عن العديد من القضايا الرياضية والأحداث الجارية. 

وأكد مدحت العدل خلال اللقاء إن تحقيق العدل في مباريات الكرة أول خطوة لوقف التعصب.

وتساءل "العدل": "هل من الطبيعي أن الأهلي ما يروحش يلعب في الإسماعيلية عشر سنين.. أنت بتعاقب الزمالك أن علاقته حلوة مع جماهيره!".

ولفت: "الكراسات زمان كان مكتوب عليها.. تواضع عند النصر ولا تحزن للهزيمة، ويجب على الجمهور واللاعبين إدراك ذلك الأمر".

Advertisements
الجريدة الرسمية