السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

مدحت العدل: قرار ترشحي لانتخابات الزمالك نهائي ولا رجعة فيه

رياضة مدحت العدل
مدحت العدل

محمد الدمرداش


أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل خوضه انتخابات رئاسة نادي الزمالك، وأن قرار ترشحه نهائي وبعد دراسة مستفيضة، موضحة أنه لا يوجد بينه وبين أحد عداوة أو غيرها.اضافة اعلان


وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدى البلد" أنه سيبتعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يسعى للشو الإعلامي أو البحث عن شهرة.

وأوضح أن تشاور مع أعداد كبيرة من أصدقائه ومحبيه وأن الجميع أيد ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، موضحا أنه لا يتردد كثيرا ‘لى نادي الزمالك وأنه يواظب على زيارة النادي الأهلي بصفته عضوا فيه.

وأكد أن هناك معايير سيتم تطبيقها فى اختيار أعضاء مجلسه وسيستعين بخبرات فى مجال التسويق والإعلام والرياضة لدعم الزمالك، مؤكدا: " بحب الزمالك ولا أسعى للمناصب ولو ترشحت شخصية تصلح لرئاسة النادي سيدعمه وأبحث عن مصلحة كيان نادي الزمالك".

وأشار إلى أنه يجب إجراء مصالحة عامة بين النادي وأعضائه والجمهور والآخر، للعمل للنهوض بالنادي.

وكان السيناريست مدحت العدل حل ضيفا مؤخرا على برنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه لميس الحديدي على قناة "أون إي"، حيث تحدث عن العديد من القضايا الرياضية والأحداث الجارية. 

وأكد مدحت العدل خلال اللقاء إن تحقيق العدل في مباريات الكرة أول خطوة لوقف التعصب.

وتساءل "العدل": "هل من الطبيعي أن الأهلي ما يروحش يلعب في الإسماعيلية عشر سنين.. أنت بتعاقب الزمالك أن علاقته حلوة مع جماهيره!".

ولفت: "الكراسات زمان كان مكتوب عليها.. تواضع عند النصر ولا تحزن للهزيمة، ويجب على الجمهور واللاعبين إدراك ذلك الأمر".

وأشار إلى أن مصر تتحرك بخطى جيدة في كافة المجالات عدا كرة القدم.

وكشف السيناريست مدحت العدل، تفاصيل للمرة الأولى عن طلب الكابتن محمود الخطيب بكتابة قصة حياته وإنتاجها في فيلم سينمائي.

وقال: "أنا بقابل الخطيب وبسلم عليه وكنت هعمله فيلم عن قصة حياته، والخطيب قعد معايا في بيت الدكتور محمد العدل وكان مرشح أحمد حسام ميدو يعمل دوره".

وأوضح أن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ذهب إلى منزله وهشام شقيقه لكي يكتب فيلم المئوية لنادي الأهلي".

وأكد  مدحت العدل أن مكالمته المسربة مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة حقيقية وحدثت بالفعل، لافتًا إلى أنه لا يزال مُصرًّا على المكالمة ولكنه منزعج من تسريبها.

وتابع: "لسه مصمم على كلامي فيها، وكنت بتكلم معاه بمنتهى الأريحية ولكن انزعجت أن إحنا بقينا مكشوفين طول الوقت وده له علاقة بالتكنولوجيا.. ولكن مغيرتش رأي في المكالمة، ودلوقتي بقيت حذر في الرسائل الصوتية اللى ببعتها لأصدقائي".

وحملت المكالمة المسربة عتابًا قاسيًا من مدحت العدل مع الجنايني، وتعليقه على الأخطاء الفادحة التي حدثت في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ومباراة الزمالك وطلائع الجيش.