Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح على رأس المرشحين لجائزة لاعب الموسم

رياضة محمد صلاح 2
محمد صلاح

أسامة حافظ

حددت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قائمة مختصرة للاعبين يمكنهم التواجد ضمن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وتصدرها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.


قائمة اللاعبين 
وضمت القائمة العديد من النجوم برفقة محمد صلاح وهم هاري كين من توتنهام، وإلكاي جندوجان وروبن دياز وكيفين دي بروين وفيل فودين من مانشستر سيتي، ولاعب وسط مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
وضع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في تحدي كبير في البريميرليج بعدما انتزع كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من الفرعون المصري.

ثنائية هاري كين أمام إيفرتون
وأحرز هاري كين هدفي توتنهام في التعادل أمام مضيفه إيفرتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

محمد صلاح
وكان محمد صلاح نجح في تحقيق لقب هداف البريميرليج في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر صلاح الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.

هاري كين يتصدر جدول الهدافين
ورفع الانجليزي هاري كين رصيده إلى 21 هدفا في صدارة هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدفين عن محمد صلاح الذي أحرز 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

جدول الهدافين
فيما يحتل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشتسر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، قبل مباراة فريقه أمام بيرنلي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements