Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز

رياضة محمد-الشناوي
محمد الشناوي

عمرو ثروت

يعود محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحراسة مرمى الفريق فى مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدوري.

وكان الشناوي غاب عن مباراة المقاولون بسبب الإيقاف حيث تم تقليص العقوبة الموقعة على اللاعب الى مباراة واحدة بدلا من 4 مباريات ليعود اللاعب إلى قائمة الفريق فى مباراة بيراميدز المقبلة.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات اليوم علي أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 


وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

أضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.

وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة استعدادًا لمواجهة بيراميدز الثلاثاء المقبل فى الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة 48 ساعة، قبل العودة للتدريبات غدا الأحد استعدادًا لمواجهة بيراميدز سبورت، بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأرسل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة النهائية التي من المنتظر أن تشارك في كأس العالم للأندية استعدادا للمشاركة في البطولة التى من المقرر أن تقام في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements