رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر سيتي يفوز على اليونايتد 0/2 ويضرب موعدا مع توتنهام بنهائي كأس الرابطة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
تأهل فريق مانشستر سيتي لنهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي البطولة على ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد.


سجل هدفي مانشستر سيتي، جون ستونز في الدقيقة 50، فيرناندو في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة يضرب مانشستر سيتي موعدا مع توتنهام في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم 25 أبريل المقبل، على ملعب ويمبلي.

وضم تشكيل مانشستر يونايتد:

هيندرسون ، بيساكا ، ليندولف ، ماغواير ، لوك شاو ، ماكتوميناي ، فريد ، بوغبا ، برونو فيرنانديز ، راشفورد ، مارسيال.

بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي:

شتيفين- كانسيلو- دياز- ستونز- زينشينكو- فيرناندينيو- جوندوجان- دي بروين- محرز- فودين- سترلينج.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الثلاثاء عن تسجيل 40 إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف اللاعبين وأفراد من طواقم الأندية الأسبوع الماضي.

وأكدت الرابطة في الوقت ذاته على استمرار الموسم كما هو مخطط له، وستتواصل المسابقات الرياضية الاحترافية في إنجلترا، وخصوصاً الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم عودة البلاد إلى حالة الإغلاق التام الذي أعلنه بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، الإثنين.

ويشكل هذا العدد أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق الذي بلغ 18 إصابة الأسبوع ما قبل الماضي ويأتي تزامناً مع دخول بريطانيا إغلاقًا تامًا للبلاد للحد من تفشي الوباء.

وواصل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، رغم الخسارة من ساوثهامبتون بهدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 17 من المسابقة، مساء الإثنين.

تجمد رصيد ليفربول عند 33 نقطة في صدارة جدول البريميرليج، وذلك قبل لقاء مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بنفس الرصيد مع بيرنلي الثلاثاء المقبل، حيث إن التعادل سيدفع المان يونايتد لاحتلال الصدارة عن ليفربول.

ويحتل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صدارة قائمة الهدافين بـ 13 هدفا، وفي المركز الثاني يأتي سون هيونج مين بـ12 هدفا.
الجريدة الرسمية